كيف تختارين البوت الشتوي بحسب شكل الجسم؟

ليس بالضرورة أن تكون كل صيحة رائجة مناسبة لنا، فهناك إعتبارات اخرى تخضع لها عملية إختيار البوت الشتوي ومن أهمها أن يكون مناسبًا لشكل الجسم ويخفي عيوبه، من هنا تستعرض لكِ "الجميلة" أحدث الموديلات وتخبرك بنصائح موضة لإختيار ما يليق بك.

البوت الشتوي المناسب للقصيرات

هناك عدد من موديلات البوت الشتوي المناسبة للقصيرات، وتتصدر القائمة الموديلات المصممه بمقدمة مدببة Pointed Boots وتلك السادة الخالية من الطبعات أوالتطريز، أما عن طول البوت نرشح لكِ  البوت الطويل جداً مع الأزياء من وحي النجمات ويُفضل تنسيقها مع الفساتين والتنانير القصيرة والموديلات المصممه برقاب قصيرة، وابتعدي عن البوت الذي يصل طوله إلى منتصف الساق والقطع المصممه بكعوب عريضة وضخمة والبوت المزود بإبزيم كبيرة.
من القطع المناسبة لكِ، البوت الأسود الطويل ذي الكعب الرفيع الطويل من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors، أيضًا البوت الدنيم ذي الكعب الذهبي الرفيع من توقيع ماركة بالمان Balmain.

البوت الشتوي المناسب للطويلات

تحتاج طويلات القامة إلى موديلات البوت المزودة بإبزيم أو أكثر خاصة اذا كن يملكن سيقان نحيلة، كما ننصحهن بأحذية البوت ذي الرقاب متوسطة الطول والكعوب الـ Platform العالية والضخمة.
من الموديلات المناسبة لكِ، البوت الأسود ذي الكعب الضخم من مجموعة ماركة بالمان Balmain، والبوت الـ Cowboy الجملي من توقيع ماركة كلوي Chloe، ننصحك أيضًا بالبوت بالبني متوسط الطول من توقيع ماركة ميو ميو Miu Miu.

بعد اختيار البوت المناسب لشكل الجسم يمكنك أيضا تنسيق معاطف جلد موضة شتاء 2022 بحسب شكل الجسم

البوت الشتوي المناسب للممتلئات

تحتاج صاحبة الجسم الممتلئ خاصة الجسم على شكل الكمثرى والذي يتميز بالأفخاذ والسيقان الممتلئة إلى البوت المصمم بكعب عريض متوسط الطول، وننصحهن بتجنب القطع الملاصقة للساق واللجوء إلى الموديلات ذي الرقاب الواسعة قليلًا والرائجة بقوة.
من الموديلات المناسبة لكِ، البوت الأسود متوسط الطول المصمم بكعب بني عريض والمزود برباط أمامي من مجموعة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung، كما يناسبك البوت البني الفاتح الطويل من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton.
 

البوت الشتوي المناسب للنحيفات

استعيني بالبوت الشتوي المصمم بكعب رفيع Stiletto heels في حال كنتِ تملكين جسم نحيف كما نرشحه للواتي يملكن كاحل وساق رفيعة، يناسب النحيفات أيضا الموديلات المزينة بالطبعات وتلك المزينة بتطريزات ناعمة.
من الموديلات المناسبة لكِ، البوت الذي يصل طوله إلى أسفل الركبة مباشرة والمزين بطبعة جلد النمر من مجموعة ماركة مايكل كورس Michael Kors، كما نرشح لكِ البوت الأبيض ذي الرقبة الواسعة والمصمم بكعب عالي من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.
الصور من موقع IMAXtree

إذا أعجبك هذا المقال يمكنكِ الأطلاع على حقائب سوداء ماركات موضة شتاء 2023 بحسب الجسم

أضف تعليقا