احمد فهمي: هقدم كوميدي لأول مرة في مسرحية "مبروك جالك ولد" بالسعودية

أعرب الفنان أحمد فهمي، عن سعادته الكبيرة بمشاركته لأول مرة في عرض مسرحي خلال مسيرته الفنية، حيث يشارك في العرض الأول لـ مسرحية مبروك جالك ولد، والتي تُعرض حاليًا بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال أحمد فهمي: أنا مبسوط إن ربنا وفقني إني مع المجموعة دي في أول مرة في حياتي أعمل مسرح، مسؤولية كبيرة ولكن المجموعة لطيفة وإن شاء الله نعمل حاجة حلوة، وكلهم شجعوني وإن شاء الله مش هيطلع دمي تقيل وهنطلع شغل حلو.

وتابع أحمد فهمي، أنه كان خائفًا من خوض تجربة المسرح بسبب خوفه من اختيار عمل غير مناسب له، كما أن مسرحية مبروك جالك ولد تتناول موضوعا مشوقا، بالإضافة إلى عدد من الأغاني، موضحًا: المسرحية فيها أغاني ولكن حكايتها حلوة وشيقة وأنا أول مرة أعمل مسرح كنت قلقان إني مش عايز أعمل حاجة تبان سخيفة، ولكن تفاصيل المسرحية حلوة ونهاية الفصل الأول هتخلي الناس تقعد تتفرج على الفصل الثاني.

وأكد أحمد فهمي في نهاية حديثه، أنه سيقدم الكوميديا خلال أحداث مسرحية مبروك جالك ولد، بشكل سينال إعجاب الجمهور، قائلًا: في حتة كوميدي لأن أصحابي القريبين مني عارفين قد إيه أنا بهزر ولكن مش بعمل ده في السينما أو التلفزيون وعامل كوميدي الحمد لله طالع دمي خفيف.

تضم مسرحية مبروك جالك ولد، كلًا من: ميرهان حسين وأحمد فهمي وآيتن عامر وبدرية طلبة وعابد عناني ومحمود الليثي وسامي مغاوري وسما إبراهيم ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود، والمسرحية تأليف هاني الطمباري، وإخراج بتول عرفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب