مصممة الأزياء فدوى الباروني تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2016

  •  
     
    أطلقت مصممة الأزياء الشهيرة فدوى الباروني مجموعة ربيع وصيف 2016 تحت عنوان "رشقات من الالوان" والتي تضم تصاميم أنيقة ومتميزة ذات ألوان ربيعية مفعمة بالحيويةمناسبة للمرأة العصرية لهذا الموسم.

    وفي تشكيلة ربيع وصيف 2016 التي تحمل اسم "رشقات من الألوان"، تبعث المصممة فدوى الباروني في تصاميمها النسائية الجاهزة نفحة من الانتعاش الجديد. فقد اختارت لابتكاراتها المتألقة ألوان تنبض بالحياة مثل الفوشيا والأبيض والبرتقالي والزهري والبنفسجي والأزرق وجمعت فيها بين الأناقة ولوحة من الألوان الجريئة والمغرية. أما النقشات والزخرفات فصُممت وصُنعت حصرياً للتشكيلة لتكمّل بأفضل شكل الأقمشة العالية الجودة المستخدمة في كل تصميم.

    التشكيلة مستوحاة من الفنانين مثل جاكسون بولوك وفنانين تجريديين آخرين ومن أشكال توحي بانحناءات الورود. فجاءت مكمّلة للنفحة المتجددة التي تبعثها باروني في المجموعة. يُذكر أنّ تشكيلات باروني هي دائماً جديدة ومواكبة لصيحات الموضة. ولذلك، لا شك في أنّها تلقى إعجاب السيدة الأنيقة التي تحب الموضة الراقية العصرية.

    ولقد تم تصميم مجموعة من القطع للاستخدام اليومي لكونها تعتمد قصات مريحة وفضفاضة، في حين صمم بعضها الآخر للمناسبات الخاصة والسهرات وتحمل هذه المجموعة ألوانا غنية وقصات مميزة تضفي اطلالة أنيقة للسيدة. كما تم تصوير التشكيلة في البراري بدبي فبدا المنظر الطبيعي أجمل خلفية لكل تصميم مبتكر فيها.
    تباع تصاميم باروني في مراكز تجارية فخمة في المنطقة منذ أكثر من خمس سنوات. ومع كل تشكيلة جديدة تطرحها هذه المصممة، تكتسب مجموعة من المعجبين الجدد بالجودة والأقمشة والأسعار.

     

    أضف تعليقا