ساعات Ebel من بازل 2016

تستكشف ساعة EBEL اللون الأزرق اللامتناهي في معرض بازل العالمي للعام 2016 مع طرح ساعتَين جديدتَين Ebel Wave Quartz. موفّرةً تجربةً غنيّة مع ميناءات باللون الأزرق العميق الذي يذكّر بأكثر الأماكن المحيطية سرّاً مع تباينٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ، إنهما ساعات حديثة تنمّ عن إغراء شغوف وأناقة سلسة.

 

مجسّدةً قيَم العلامة الجوهرية، يأتي هذا الثنائي مزيّناً بألوان زرقاء عميقة تعوّض عنها عُلب من الفولاذ المقاوم للصدأ واللامع. إن ساعة EBEL Wave بقطر 40 ملم هي سمفونية من البساطة الأنيقة مع عقارب للساعات والدقائق والثواني وشعار EBEL وعلامات لعشر ساعات ونافذة لعرض التاريخ في موقع الساعة الثالثة. ويوفّر سوار مترف من جلد العجل الأسود ملمساً حريرياً رائعاً ولمسةً نهائية مريحة تشكّل حجر الزاوية لسمعة إيبيل EBEL وتصاميمها وتوقيع مجموعة Wave بشكل خاص.

 

مع ثمانية من الماسات الأرقى المتلألئة من أعماقها المحيطية، يترافق الإصدار الأصغر بقطر 30 ملم بسلاسة مع سوار EBEL Wave الأسطوري مع وصلاته المميّزة من الفولاذ الأملس المقاوم للصدأ ممّا يؤدي إلى لمسةٍ نهائية راقية. أما عقارب الساعات والدقائق والثواني فهي تعبر "محيط" الميناء المتألّق.

 

ولضمان توافقها مع هؤلاء المتحمّسين باكتشاف اللون الأزرق اللامتناهي، تكون ساعات EBEL Wave Blue للرجال والنساء مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات