ساعة EBEL Wave مرصعة بالماس

لطالما أشادت المرأة القوية والمميزة بروعة الألماس. فمن مطربة البوب ريانا التي سحرت جمهورها بأغنية "Shine Bright Like a Diamond" إلى الممثلة ميا ويست التي صرّحت مرة أنها لا تهتم بالحميات الغذائية وأن أهم ما لديها هو "وزن ألماساتها بالقيراط"، وصولاً إلى مارلين مونرو التي اشتهرت بعبارتها "الألماس هو الصديق الأقرب لكل فتاة" – إنه فعلاً حجر ثمين يأسر الحواس.

 

جوهرة تاج علامة EBEL من الساعات الفاخرة، ساعة EBEL Wave Steel and Gold Wave Diamond Dial الجديدة هي ساعة نسائية مذهلة من المعدن والذهب الأصفر عيار 18 قيراط. قرص الساعة المتألق من اللؤلؤ الأبيض مرصعة بالألماس بتصميم تموجات متعاقبة مستوحاة من سوار الساعة المميز في هذه المجموعة بحلقاته المتموجة. وتجسد هذه الساعة قطعة مجوهرات خلابة، فهي مصنوعة بكل دقة وروعة لتزين معصم اليد كرمز براق للبهجة الخالصة والسعادة الغامرة.

 

ساعة EBEL Wave Diamond Dial تأسر الحواس بجمالها وتألقها الطبيعي. ويرسل قرص الساعة من اللؤلؤ والألماس أشعة الضوء التي تنعكس عن علبة الساعة من الذهب عيار 18 قيراط. أما سوار الساعة بحلقاته المتموجة من المعدن والذهب الأصفر المطلية بطبقة PVD، والتي تتميز بتأثير المعدن المصقول وغير اللامع، فتحيط معصم اليد بجاذبية وأناقة.

 

تؤمن علامة EBEL بأن كل امرأة تستحق لحظة من التألق والشهرة كما لو كانت نجمة عالمية، لذا تطرح ساعة EBEL Wave Diamond Dial الجديدة التي تضفي لمسة تألق النجوم على أي مناسبة.

 

أنيقة عصرية وكلاسيكية... تماماً مثل الألماس.

 

ساعة WAVE بصورة جديدة رائعة، تحمل بوضوح توقيع EBEL.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات