أجمل موديلات ساعات كلاسيكية نسائية لشتاء 2023 ستكمل جاذبيتك

تختلف أذواق النساء في اختيار الساعات، فبعض منهن يميل إلى التصاميم العصرية البسيط، والبعض الآخر يفضلن الموديلات الكلاسيكية الفاخرة، وما يميزها أنها خالدة ولا تنتهي موضتها بمرور الوقت، كما يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء، وخاصةً حينما تكون معدنية سواء باللون الذهبي أو الفضي، وقد اخترنا لكِ أجمل موديلات ساعات كلاسيكية نسائية لشتاء 2023 لتمنحك اطلالة جذابة وفخمة في مختلف الأوقات.

ساعات من كارتييه

قدمت ماركة كارتييه Cartier موديلات ساعات كلاسيكية نسائية لشتاء 2023 تتسم بالتنوع والفخامة، سواء الساعات المستديرة أو المربعة، ومنها تصاميم مصنوعة من الذهب الأصفر، وأخرى تجمع بين الذهب الأبيض والوردي مع بريق الألماس للمسة فاخرة.

ساعة من شوبارد

 الصورة من موقع شوبارد

اخترنا لكِ واحدة من أجمل موديلات ساعات كلاسيكية نسائية لشتاء 2023 بتوقيع ماركة شوبارد Chopard، وهي ساعة ذهبية فخمة مزينة بفصوص الألماس المتحركة بالمينا لتمنحك لمسة حيوية وعصرية.

ساعات من بياجيه

أعجبتنا ساعات بياجيه Piaget الكلاسيكية سواء المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي، و  ساعات مرصعة بالألماس الكامل، لتتناسب مع السهرات.

ساعات تيفاني آند كو

أيضاً نرشح لك أجمل موديلات ساعات بلاتين نسائية من توقيع ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co وبمينا ملونة بألوان حيوية مثل الوردي والتيفاني.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات