أغلى 5 ساعات مرصعة بالألماس الكامل.. افخم هدايا العيد

كلنا نبحث عن ساعات فاخرة وعملية في آن، أحياناً نميل الى تلك الزاهية، وتعجبنا تلك ذات الستايلات غير التقليدية في الكثير من الأحيان أيضاً. ولكن مهما كان ستايلك وشخصيتك، لا بد أن تلفتك ساعات مرصعة بالالماس  بالكامل من القرص الى الإطار والحزام وتستوقفك لتتأملي روعتها وترفها. من هنا، اخترنا لك خمس ساعات مذهلة واستثنائية مرصعة بالكمال تمكنت من أن تخطف قلوبنا في الآونة الأخيرة وتعد من أفخم الهدايا للعيد.

 

اقرئي أيضاً: 

ساعات نسائية باللون الأبيض 2020

 


ساعة Verde Bisazza cuff من بياجيه:

هذه الساعة على شكل سوار من بياجيه تلتقط التدرجات اللونية للبحر الأبيض المتوسط مع سوار مرصع بالزمر والماس والأوبال الأسود. تأتي هذه الساعة من مجموعة  Sunlight Journey بسوار من الذهب الأبيض مرصع بحوالي 300 ماسة بتقطيع مختلف و23 قطعة من الأوبال الأسود. 

 

Piaget

 


 

ساعة الزمرد والماس من Cadenas:

ولدت في العام 1935، ساعة Cadenas الأيقونية استوحية من دوقة ويندسور. ما زالت هذه الساعة تلقى الكثير من الشعبية الى اليوم وهي ذات سوار فاخر مستوحى من الأفعى ومرصع بالأحجار الكريمة من الماس والزمرد وهي متوفرة بسعر 162 ألف و 400 يورو.

 

Cadenas


ساعة Panthère de Cartier الماسية:

تمزج هذه الساعة بين كونها قطعة مجوهرات آسرة وساعة، جاءت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع ماس فاخر على البازل والإطار والسوار وتفاصيل بالأسود لتبدو كنقوش النمر مع زجاج من السفير. رصع التاج بالماس وصنعت هذه الساعة في سويسرا وهي متوفرة بسعر 113 ألف يورو.

 

Cartier


ساعة Heure Marine السرية من Van Cleef & Arpels:

مستوحاة من جمال البحر، تلمع هذه الساعة بالماس والسفير الأزرق. يأتي السوار من الذهب الأبيض والأصفر ومرصع بالماس بتقطيعات مختلفة، الأونيكس والسفير بوزن 27.34 قيراط مصدره سيريلنكا الى جانب الزمرد. أما القرص، فهو من الذهب الأبيض ومرصع بأم الآلي والسفير. إنها قطعة فريدة. 

 

Van Cleef & Arpels

 


ساعة Feuillage Éternel السرية من شوميه:

تستحضر مجموعة  La Nature de Chaumet حياة جديدة الى مختلف الأشجار والأزهار في الطبيعة وهذه الساعة المرصعة بالماس أتت لامعة تكسوها أوراق اشجار البلوط بشكل أنيق لتلتف حول الرسغ وتؤلف ساعة خفية على شكل سوار مفعم بالترف مرصعة بالكامل بالماس. 

 

 

Chaumet

أضف تعليقا
المزيد من ساعات