منصة THE OUTNET الإلكترونية تطرح تشكيلة أزياء حصرية من دار ماثيو ويليامسون

تحتفي منصة THE OUTNET الإلكترونية بحلول موسم صيف 2016 بطرحها لتشكيلة حصرية من تصميم دار ماثيو ويليامسون. وتتضمن التشكيلة محدودة الإصدار من علامة الأزياء البريطانية الفاخرة 14 قطعة من الملابس الجاهزة و12 نموذجاً من ملابس البحر. وستتاح التشكيلة على الموقع الإلكتروني اعتباراً من 25 مايو 2016 ليدشن الموقع بهذه الخطوة افتتاحه لمتجره الصيفي الجديد.

 

وتم الاستعانة بالاسم الشهير في عالم الموضة أريزونا ميوز لتكون الوجه الإعلاني للحملة الترويجية للتشكيلة، حيث تزهو التصاميم عبر عارضة الأزياء المتألقة من خلال صور فوتوغرافية تم التقاطها على امتداد شاطئ إيبيزا الرائع. وتعتبر ميوز، الصديقة المقربة من دار ماثيو ويليامسون، الخيار الأمثل لعرض التشكيلة لما تتمتع به من طاقة مفعمة بالحياة وإطلالة أنثوية جذابة.

 

وتطغى على التشكيلة باقة من الألوان الجريئة ومزيج من الرسومات الآسرة في إطار ينسجم مع الخط الإبداعي للمصمم ماثيو ويليامسون، ويعكس المكانة العالمية المرموقة التي حققتها تصاميمه ذات القيم الجمالية الراقية خاصة في أوساط المشاهير. ويعتبر ويليامسون سيد التشكيلات الهندسية اللونية التي يستعين بها لإضفاء طابع أنيق ومشرق على مختلف تشكيلاته. وتأتي هذه التصاميم لتعبر بشكل حقيقي عن جوهر الدار في إبراز التأثير العالمي والفني لمصممها المبدع.

 

وتغني التشكيلة من ملابس العطل والرحلات خيارات العملاء عبر تصاميم تزخر بأقمشة الشيفون الفاخر التي اشتهرت بها العلامة، وتزدان الفساتين وملابس البحر وملابس السباحة من قطعتين أو من قطعة واحدة بتدرجات لونية مشرقة مستقاة من ألوان المجوهرات، إلى جانب الوردي والأحمر والأزرق المغربي والبنفسجي الذي يحاكي لون المحيط واللازوردي. ويستمد ويليامسون إلهام تشكيلته الرئيسي من عالم السفر الذي يتجلى من خلال التصاميم المميزة ذات الطابع البوهيمي.

 

وبهذه المناسبة تقول شيرا سوفايك، نائب الرئيس التنفيذي في THE OUTNET: "أرست THE OUTNET علاقات متينة مع أبرز المصممين، وأظهرت قدرة ملفتة على إبراز قيمة الإبداعات المبتكرة لدور الأزياء التي تتعاون معها. مسرورون بتعاوننا مع علامة ماثيو ويليامسون من خلال هذه التشكيلة الحصرية التي تنسجم تماماً مع رغبات عملائنا واحتياجاتهم من الملابس المخصصة للرحلات".

 

ومن جهته يقول ماثيو ويليامس: "تعتبر هذه التشكيلة كقصيدة تتغنى بعالم العطلات والسفر الذي يندرج في صميم اهتمام العلامة ويعكس جوهرها. وتتضمن التصاميم باقة متنوعة من الأزياء الأساسية التي تحتاجها السيدات في أوقات العطل والرحلات من خلال ملابس السباحة المزدانة بالطبعات إلى جانب ملابس البحر التي تمنحهن إطلالة جذابة سواء على شاطئ البحر أو في المقاهي. لطالما دعمت منصة THE OUTNET الإلكترونية علامتنا التجارية على المدى الطويل، فقد أحببت التعاون معها للاستفادة من قيمتها كمنصة تتيح لنا عرض منتجاتنا أمام شريحة واسعة من العملاء وبأسعار مناسبة".

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة