توقّعات الأبراج لأسبوع 23 مايو 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 23 مايو 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

برج الحمل

يعزّز كوكب الزهرة حساسيّتك، ما يجعلك أكثر تلقّياً لمشاعر رفيق دربك وإدراكاً للأسلوب الذي يتفاعل من خلاله عاطفيّاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين أقرب إلى طبيعة حاجاتك العاطفيّة، وبالتالي أكثر ذكاءً واقتناعاً بخياراتك. على الصعيد المهنيّ، تتسهّل أمامك كلّ الأمور، إنْ في علاقتك مع محيطك أو في قدرتك الهائلة على إنجاز ملفّاتك. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بطاقةٍ فكريّة عالية.

 

برج الثور

تتمكّنين من وضع مخطّطٍ جديد لحياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها، وتميلين إلى التودّد أكثر إلى من يدقّ له قلبك: لا تهملي عائلتك وصداقاتك في هذا المجال. على الصعيد المهنيّ، بعد فترةٍ من البحث والمراجعة، تتوصّلين ابتداءً من يوم الخميس إلى ما يرجوه طموحك. صحّياً، تعدّل تأثيرات كوكب المشتري مستويات عصبيّتك.

 

برج الجوزاء

تشعرين بأنّ الظروف الخارجيّة تقود علاقتك الزوجيّة: انفتحي على ما تجلبه لك هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاحتاطي في خياراتك العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، تتعرّضين لمحاولة البعض استغلال قدراتك أو التعدّي على مساحة علاقاتك، لكنْ تقفين لهم بالمرصاد. صحّياً، تهملين حاجات جسمك لصالح رغباتك.

 

برج السرطان

بعد جهدٍ جهيد وبدعمٍ من مثلّث كوكب المرّيخ، تتحرّرين من اندفاعيّتك في علاقتك بشريك حياتك وتزدادين استقلاليّةً وثقةً بذاتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأجّلي أيّ قرارٍ بالارتباط إلى الأسبوع المقبل. على الصعيد المهنيّ، إنّها مرحلة العمل الفعليّ، الذي لا يجب أن يبقى في الظلّ، إنّما أن يتطوّر من خلال الشراكات والعلاقات. صحّياً، تجنّبي إرهاق جسمك قدر الإمكان.

 

برج الأسد

قد تشعرين بالحاجة إلى إجراء تغييرٍ في علاقتك الزوجيّة، إنّما ينقصك الكلام البليغ للتعبير عنه لرفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكون جاذبيّتك في أوجها. على الصعيد المهنيّ، تتألّقين في العمل الجماعيّ، وإنْ وجدتِ صعوبةً في الانخراط بدايةً؛ يتيح أمامك كوكب عطارد فرصة المشاركة في مشروعٍ ضخم. صحّياً، انتبهي إلى سلامة جهازك العصبيّ.

 

برج العذراء

توقّعي تغييراتٍ مهمّة فيما يخصّ مشاريعك المشتركة ورفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتفتّحين عاطفيّاً خلال لقاءاتك هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، ينقصك حسّ المبادرة، لكنْ تنجحين في تفعيل علاقاتك والعمل من دون ضغوط. صحّياً، تميلين إلى الإفراط في استهلاك طاقتك؛ في المقابل، عليك مراقبة نظامك الغذائيّ حرصاً على سلامة كبدك.

 

برج الميزان

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تعيشين الحاضر بما فيه وبملء كيانك، حيث يعلن الفلك أفق مستقبلٍ ضبابيّ، غير واضح المعالم. على الصعيد المهنيّ، تلبّين المهامّ الطارئة بتدبيرٍ تكافَئين عليه؛ لا تتلكّئي أمام مشروعٍ استثنائيّ بحجّة عدم اكتمال خطوطه. صحّياً، لا تهرقي كلّ طاقتك خدمةً للآخرين.

 

برج العقرب

أسبوعٌ عاطفيّ بامتياز... لن يتوقّف سيل اللقاءات الواعدة على أكثر من مستوىً إذا كنت غير مرتبطة، فيما تكون الأجواء الزوجيّة مشحونة بالشغف والرغبة بكسر قواعد الروتين. على الصعيد المهنيّ، يدفعك كوكب المرّيخ إلى العمل الجادّ بهدف التقدّم الآنيّ، وتأجيل التطرّق إلى كلّ تخطيطٍ بعيد المدى. صحّياً، نصيحة الفلك لك لهذه المرحلة: لا تنتظري حتّى يصيبك الألم لتثوري على عاداتك السيّئة.

 

برج القوس

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تدخلين إمبراطوريّة الحبّ من بابها العريض: تغييراتٌ حاسمة تلُوح في الأفق، بمآزرة القمر وكوكبَيّ الزهرة والمريّخ. على الصعيد المهنيّ، تتمكّنين من مقاربة عملك بهدوءٍ والبتّ في مفاوضاتك من دون عراقيل. صحّياً، تتمتّعين بحيويّةٍ نابضة هذا الأسبوع، استثمريها في الفعاليّات الفنّية أو الاجتماعيّة، إنّما أيضاً بعيداً عن ضوضائها، في كنف الطبيعة.

 

برج الجدي

تتذوّقين طعم الاسترخاء برفقة من يحبّه قلبك، وذلك في مغامراتكما الرومانسيّة ذات الطابع الفريد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تتردّدي في التقرّب من أشخاصٍ ذوي مفاهيم تختلف عن مُثلك. على الصعيد المهنيّ، ليس الوقت ملائماً للحلول السريعة: استشيري الخبراء في محيطك قبل البتّ في أيّ عمل. صحّياً، دعي تفاؤلك يرعى سلامتك هذا الأسبوع.

 

برج الدلو

تهدأ وتيرة حياتك الزوجيّة ابتداءً من يوم الأربعاء. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد لا تتقدّم علاقةٌ بدأت لتوّها بالسرعة التي تنشدينها، إنّما تَعِد بالاستمراريّة على أسسٍ راسخة. على الصعيد المهنيّ، تكتسب شراكاتك ومفاوضاتك مزيداً من السلاسة، فيما يقدّم لك كوكب المريخ فرصاً للتطوّر على المستوى التقنيّ. صحّياً، قد تُرهقين جهازك العصبيّ بالتساؤلات، التي لن تجدي أجوبةً عليها إلّا بالاسترخاء.

 

برج الحوت

تجتاحك حاجةٌ إلى غمر رفيق دربك بعاطفتك والتعويض عمّا فاتكما من أوقاتٍ رومانسيّة حميمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيدقّ الحبّ باب قلبك، شرط التخلّي عن مُثلك وتصويرك الحتميّ للعلاقة في الإجمال. على الصعيد المهنيّ، فترةٌ مثاليّة للتخلّي عن عملٍ لا يرضي طموحك، أو بالعكس للانخراط في مشروعٍ يلبّي تطلّعاتك. صحّياً، مارسي الرياضة لمواجهة التقلّبات المزاجيّة التي تلازمك هذا الأسبوع.

إقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات