ماجد المهندس يقبل أرض العراق فور وصوله لإحياء حفل نهائي خليجي 25

لقطة مؤثرة للفنان ماجد المهندس فور وصوله إلى أرض العراق، لإحياء حفل ختام بطولة كأس الخليج العربي خليجي 25، التي ستقام مساء اليوم الخميس، حيث قام ماجد بتقبيل أرض العراق فور وصوله لإحياء حفل نهائي خليجي 25.

واختارت اللجنة المنظمة لبطولة، كأس الخليج العربي"خليجي 25"، ماجد المهندس، والمطربة الإماراتية، أحلام، لاحياء حفل ختام البطولة التي ستقام مساء اليوم بين منتخبي العراق وسلطنة عمان.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، بشكل نهائي ورسمي، إقامة المباراة النهائية للنسخة الخامسة والعشرين من بطولة كأس الخلجي العربي، في موعده المحدد سالفا، حيث جاء بيانه، على النحو التالي:" "المباراة النهائيّة لبطولةِ خليجي زين بصرة 25، بين منتخبي العراق وعمان، قائمةٌ في موعدها المحدد في الساعةِ السابعة مساءً بملعب البصرة الدوليّ"، مشيراً الى أنها "ستكون مسك الاختتام للبطولة التي نالت الثناءَ من قبل الجميع".   

 

يذكر أن أسود الرافدين، قد نجح فى العبور للمباراة النهائية من بطولة "خليجي 25"، بعد انتصاره على منتخب قطر بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي، فى نصف نهائي للنسخة رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب