أبرز ألوان البوت الرائجة من وحي النجمات

على الرغم من أن البوت الأسود من اكثر ألوان البوت الأنيقة والتي لا تنتهي موضتها بمرور الوقت، ولكن هناك العديد من ألوان البوت الأخرى التي برزت بقوة هذا الشتاء. تعرفي على آخر صيحات الموضة من خلال أحذية النجمات لتختاري ما يناسبك منها.

البوت الوردي

يعد البوت الوردي من اكثر ألوان البوت الرائجة التي تتسم بالأنوثة والرقة، وتضيف لمسة ناعمة لإطلالتك، ويفضل تنسيقه مع أزياء بألوان فاتحة على طريقة درة.

البوت الأبيض

تستمر صيحة البوت الأبيض منذ الشتاء الماضي، والذي يمنحك لمسة أنيقة وجذابة في مختلف الأوقات، وقد اختارته ياسمين صبري بتصاميم متعددة، مثل البوت الطويل والبوت بالأربطة.

البوت البيج

أيضاً برز البوت البيج بقوة هذا الموسم، وهو لون جذاب وناعم يتناسب مع كثير من ألوان الأزياء ويضيف لمسة جذابة للوك، وقد اعتمدته اكثر من نجمة سواء بدون نقشات مثل بوت نوال الزغبي أو مزين بطبعات جلود الحيوانات مثل بوت هيفاء وهبي.

كذلك ظهرت درجات البني في البوت، والتي تتسم بالأناقة وتجعل الاطلالة أكثر فخامة مثل بوت نانسي عجرم.

البوت الأزرق

من ابرز صيحات الموضة هو تنسيق البوت بنفس لون الأزياء، ولذلك اختارت نانسي عجرم البوت الأزرق مع فستان قصير باللون الأزرق، وخاصةً أن البوت الأزرق من ابرز الألوان الرائجة هذا الموسم.

البوت الرمادي

أحد ألوان البوت المميزة والأنيقة، والذي يتناسب مع الاطلالات اليومية، ويمكن تنسيقه مع ملابس بدرجات اللون الرمادي وألوان أخرى عديدة مثل الأبيض والأسود.
 

اقرئي أيضا : ألوان البوت الطويل لشتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات