تغيير مكان حفل فرقة BLACK PINK بالرياض وطرح تذاكر جديدة

أعلن يوم أمس عن تغيير مقر حفل بلاك بينك في الرياض لجولتهم العالمية 'BORN PINK' إلى ساحة البوليفارد للمهرجانات الدولية، مع بقاء تاريخ الحفل في نفس اليوم أي 20 يناير.

وكتب حساب موسم الرياض على تويترتغريدة توجه فيها إلى كل البلينكيز "غيَّرنا موقع حفلة BLACKPINK لموقع جديد! BLVD International Festival Site".

 

وأشار الحساب الى أنه سيتم طرح تذاكر جديدة في 17 يناير .. الساعة 4:00 مساءً خلوكم قريبين".

عن الفعالية

استعدوا لحفلة موسيقية مختلفة عن أي حفلة أخرى تتميز بأسلوب الكيبوب العصري تحييها فرقة الفتيات المشهورة، بلاك بينك، والتي وصل مجموع مشاهدات الفيديوهات الموسيقية الخاصة بها ما يفوق المليار مشاهدة. وسيكون هذا الأداء الأول للفرقة في المملكة العربية السعودية بتاريخ 20 يناير في BLVD International Festival Site ، حيث سيستمتع جمهور بلاك بينك بمزيج غنائي مميز من الإيقاعات والراب وكلمات الأغاني المذهلة من الفرقة التي تم تسميتها "أكبر فرقة فتيات في العالم". هذا الحفل الموسيقي جزء من جولتها حول العالم "Born Pink World Tour" والتي تحتفي بها بآخر ألبوم لها تم إطلاقه "Circle Album" الذي بيع منه أكثر من 2.2 مليون نسخة في أقل من يومين فقط، ويشمل مجموعة من الأغاني الرائجة مثل "Pink Venom"، و"Shut Down"، و"Ready for Love."

بلاك بينك مرشحة للفوز بجوائز iHeart Radio

من جهة ثانية، تمّ تم ترشيح بلاك بينك للفوز في 4 فئات في حفل توزيع جوائز iHeart Radio الموسيقي لعام 2023:

أفضل تعاون/فرقة

أفضل فيديو موسيقي - Pink Venom

أفضل قاعدة معجبين - البلينكز

أفضل استخدام لـ عينة من أغنية - Pink Venom

أضف تعليقا