ذكرى رحيلها .. تعرف على الساعات الأخيرة في حياة مديحة كامل

احيا عدد من محبي الفنانة الراحلة مديحة كامل ذكرى وفاتها، وتعتبر الفنانة مديحة كامل من أشهر نجوم الفن خلال فترة الثمانينات، فقدمت خلال مشوارها الفني ما يزيد عن 140 عملا فنيا . 
ولدت الفنانة مديحة كامل بمدينة الاسكندرية وانتقلت للقاهرة عام 1962 والتحقت بكلية الاداب وظهرت موهبتها خلال فترة الجامعة وقدمت العديد من الادوار الصغيرة، وكان اول بطولتها السينمائية أمام وحش الشاشة الفنان فريد شوقي من خلال فيلم30 يوم في السجن ولعبت بعدها دور البطولة المطلقة مع المخرج كمال الشيخ في فيلم الصعود إلي الهاوية . 


لمديحة كامل العديد من الزيجات فكانت زيجاتها الاولى من رجل الاعمال محمود الرييس والتي انجبت منه ابنتها الوحيدة ميرهان وتزوجت بعده من المخرج شريف حموده وبعدها تزوجت من محامي شهير. 
وكشفت ابنتها ميرهان في تصريحات صحفية سابقه عن بعض اسرار والدتها وقالت انها كانت عاشقة للون الاحمر وكانت لا تفضل استخدام مساحيق التجميل وانها عانت طوال حياتها مع امراض القلب وكان اول جلطة بالقلب تعرضت لها كان خلال تصويرها مسلسل الافعى عام 1975 وكانت هذه الجلطة سببا في ابتعادها عن الفن لمدة تقترب من العام .
 كما تحدثت ابنتها ايضا عن الساعات التي عاشتها مديحة كامل قبل وفاتها وقالت انها توفيت خلال شهر رمضان الكريم عام 1997 عن عمر يناهز 48 عاما بعد ان قامت بتأدية صلاة الجر مع ابنتها وزوج ابنتها تم ذهبت لغرفتها وتفاجئوا في صباح اليوم التالي بوفاتها داخل غرفتها .  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب