منة فضالي تتحول لنسخة من مديحة كامل ومحمد ثروت حالته حرجة.. أخبار الأسبوع

شهدت الساعات الماضية الكثير من الأخبار المتعلقة بنجوم الوسط الفني والمقربين منهم، وأثارت هذه الأخبار فضول محبيهم عبر السوشيال ميديا. 
أعلنت الفنانة ريم البارودي تنازلها عن القضايا الدائرة بينها وبين ريهام سعيد منذ فترة، ونشرت نص قرار تنازلها وأعلنت أنها ستبدأ صفحة جديدة مع الجميع ولن تتوقف مرة أخرى عند النزاعات مع زملائها في الوسط الفني.


كشف الفنان محمد نور عبر حسابه على انستجرام عن استعداده للتوسط بين مطرب المهرجانات حمو بيكا وأعضاء نقابة المهن الموسيقية، وأكد أنه سيتوجه للنقابة برفقة حمو بيكا من أجل الاعتذار، ووافق حمو على كلامه وأكد عبر التعليقات أنه سينفذ ما يراه محمد نور مناسب. 


أجرت الفنانة منة فضالي جلسة تصوير جديدة، وشاركت جمهورها بعدد من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة أنيقة تشبه نجمات زمن الفن الجميل، وشبهها عدد كبير من جمهورها بالفنانة مديحة كامل. وعلق أحدهم أنها أصبحت نسخة منها


أكد نجل الفنان محمد ثروت أن والده أجرى عملية جراحية خطيرة في القلب بالنمسا، وطمأن جمهوره على وضع والده الصحي بعد العملية وأكد أنه سيغادر للمنزل بعد فترة النقاهه واستقرار وضعه الصحي بعد مروره بحالة حرجة بسبب أزمته الصحية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب