ساعات ماركات فاخرة بكل تدرجات الأزرق

الوقت هو العامل الأكثر قوّة في حياتنا. تمرّ الأيام والسنون فنصنع الإنجازات حيناً ونترك فسحة للمرح حيناً آخر. لذا كان لا بد للمصمّمين من أن يخصصوا له مساحة من إبداعهم. وهو ما فعله الكثيرون منهم هذا الموسم أيضاً، فابتكروا الساعات بتصاميم مميزة. أما اللافت فهو طغيان اللون الأزرق بتدرجاته المختلفة على تفاصيلها، من السوار إلى العقارب. 

الأزرق المشرق 


للون الأزرق تدرجات عدة، وقد اختار بعض مصممي الساعات أكثرها إشراقاً، أي الأزرق الفاتح، الزاهي والمشرق. والأهم أنهم جعلوا هذا اللون يطغى على الساعة بكل تفاصيلها، من السوار إلى الترس والقرص. وهو ما نراه واضحاً في ساعات اخترناها من Audemars Piguet وGirard – Perregaux. 

Girard-Perregaux

الأزرق الملكي الداكن 


من أجل إضفاء الكثير من الفخامة على الساعة، اختار لها بعض المصممين اللون الأزرق الداكن وزيّنوا به قرص الساعة الداخلي وسوارها أو عقاربها. بل إن بعضهم رصعها بلمسة من حبيبات الماس الغنية بالمعاني الجمالية والتي تناغمت مع ذلك اللون الملكي. وهو ما يُلاحظ في تصاميم ساعاتٍ من Chopard، Piaget، Bulgari وJaeger-LeCoultre. 

Chopard

كل درجات الأزرق 


لأنه من الألوان المميزة والأكثر ترفاً، أراد بعض مبتكري الساعات الاستفادة من فخامته إلى أقصى الحدود. لذا زيّنوا قطعهم بتدرجاته المختلفة، من الأزرق المشرق والتوركوازي في الترس والقرص إلى الداكن في السوار. وهو ما تميّزت به بعض ساعات Chaumet.  

Chaumet 

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات مرصعة بأحجار الملاكيت

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة نجل جورج وسوف

ساعات ماركات ملونة عنوان أناقتك الشتوية

أضف تعليقا
المزيد من ساعات