ساعات ماركات ملونة عنوان أناقتك الشتوية

العلامات الفاخرة أضفت على  المشهد الضبابي الكثير من الألوان. كأنها أرادت أن تذكر الجميع بأن الربيع آت لا محالة. ورسالة الأمل هذه ظهرت في تصاميم الساعات الموقعة من ماركات كبرى. فقد أضيفت إلى هيكلها الأحجار الكريمة الملونة لتتحول إلى ما يشبه الورود. وكل امرأة أنيقة تبحث عن التميز مدعوة إلى اختيار ما يليق بها من هذه التصاميم الراقية. 

الأخضر الملكي 


حضر اللون الأخضر بكل فخامته في بعض تصاميم ساعات هذا الموسم. وظهر بكامل روعته في السوار الجلدي الفخم كما على الترس المرصع بالأحجار الكريمة. لذا لا يمكن أي امرأة حضور مناسبات العيد المميزة من دون أن تزيّن إطلالتها بساعة من Cartier أو Bulgari. 

Bulgari

الوردي الفاتن 


هو لون النساء الأنيقات بامتياز. لذا حرص مصممو بعض العلامات مثل Breguet وBulgari على إضافته إلى تصاميم الساعات من خلال السوار أو المجوهرات التي تزين ترس الساعة. وهكذا تم الحصول على العنصر الأكثر فخامة من عناصر الإطلالة الراقية في سهرة العيد. 

Breguet

الأسود الفخم 


لا يمر المصممون مرور الكرام أمام اللون الأسود حين يتعلق الأمر بتصميم الساعات. فهو لون كل الأوقات والمناسبات وخصوصاً تلك المرتبطة بنهاية العام. لذا بات من الممكن هذا الموسم اختيار ساعة ذات تصميم كامل بالأسود أو أخرى ذات سوار أسود ومطعمة بألون أخرى مثل الذهبي والأزرق والأخضر كما هي حال ساعة Cartier. 

 

الأزرق الراقي 


 لا يسع هذا اللون إلا أن يكون حاضراً بدرجاته المختلفة في تصاميم ساعات موسم الأعياد. لذا اختارته علامات مثل Girard وPiaget ليصبح عنوان أناقة كل أمرأة أرادت تزيين إطلالتها في موسم الأعياد بعلامة فارقة لا حدود لفخامتها. 

Girard-Perregaux

اقرئي أيضاً: 

ساعات باللون الأبيض لسهرة رأس السنة

ساعات خاصة بالمناسبات بألوان الذهب الوردي

موديلات ساعات ذهب للاحتفال بسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من ساعات