جولة على شقة كيليان مبابي الفاخرة في باريس

كيليان مبابي لفت الأنظار إليه خلال مونديال قطر 2022، هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وضمن ‌المنتخب الفرنسي.

ويُعتبرمبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بدقته في الإنهاء، والمراوغة، والقوة، والسرعة العالية، "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك بجولة على منزل مبابي الفاخر الذي يقع في أحياء باريس الجميلة.

 

منزل كيليان مبابي الرائع

كشفت مجلة  Le Journal de la Maisonعن صور للشقة الفاخرة الذي يعيش فيها كيليان البالغ من العمر 23 عامًا.

يقع البنتهاوس متعدد الطوابق الخاص بـ كيليان بالدائرة 16 الأنيقة جدًا في باريس، على عقار يمتد بمساحة 600 متر مربع ومقسم إلى طابقين مع ديكور معاصر.

يوفر مكان الإقامة إطلالة بزاوية 360 درجة على حديقة الشان دي مارس Champ de Mars العامة، وبالطبع برج إيفل. و الشقة ذات تصميمين خارجيين: شرفة تطل على البرج الذي بناه جوستاف إيفل، وسطح يضم جاكوزي، يوفر إطلالة خلابة على العاصمة الفرنسية. إنه أيضا ذو موقع مثالي على بعد دقائق معدودة فقط بالسيارة من ملعبParc des Princes الأسطوري لقرة القدم.

منزل 3.5 مليون يورو في قلب باريس

قبل الانتقال إلى هذا المنزل الفاخر، أقام كيليان مبابي في فندق 5 نجوم الشهير، رويال مونسو Le Royal Monceau، الذي يقع في الدائرة الثامنة في باريس، على مرمى حجر من قوس النصرArc Du Triomphe.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور