نجل محمود عبد العزيز يفقد القدرة على الحركة

أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز، عن إصابته هو وزوجته بوعكة صحية أثناء تواجدهما في فرنسا.
كتب محمد محمود عبد العزيز عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي على انستجرام منشور قال فيه "انا ومراتي مش قادرين نتحرك من السرير، دور برد وحش اوي اوي اوي منتشر في فرنسا كلها اللهم انت الشافي المعافي دعوات حضراتكم". 


الجدير بالذكر أن محمد محمود عبد العزيز أعلن في نوفمبر الماضي عن إنجابه طفلته الأولى في يوم ميلاد والده، وأكد أنه أعطاها اسم تمارا. 
يذكر أن محمد عبد العزيز شارك في عدد من الأعمال المميزة في 2022 أبرزها مسلسل نقل عام وشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، ودينا، ومحمد محمود عبدالعزيز،وميرهان حسين  ومحسن محيي الدين، وإيمان أيوب، وريم البارودي ،وعابد عناني، ونهلة سلامة، ونور خالد النبوى، وهاجر الشرنوبي، وأميرة أديب، والمسلسل من إخراج عادل أديب، ومن تأليف وليد خيرى.
تدور أحداث المسلسل حول أحمد الشربيني الذي يعمل سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب