سلوي عثمان: حزينة علي غياب محمد محمود عن مسلسل "رمضان كريم 2"

عبرت الفنانة سلوى عثمان عن حزنها الشديد لغياب الفنان محمد محمود عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، الذي يتم تصويره حاليا.

وقالت سلوى أن شخصية الحناوي التي قدمها الفنان محمد محمود في الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، حققت النجاح الكبير مع الجمهور في الشارع، وكانت من الشخصيات الناجحة بشكل كبير في المسلسل، لذلك فغيابه عن الجزء الجديد من مسلسل رمضان كريم خسارة كبيرة

وأضافت سلوي عثمان أن فريق عمل مسلسل رمضان كريم، انتهوا من تصوير ثلثي المسلسل، والذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل، عبر عدد من القنوات الفضائية داخل وخارج مصر.

وأكدت سلوي عثمان أن هناك حلول درامية قد وضعها السيناريست أحمد عبد الله مؤلف المسلسل لغياب بعض النجوم، الذين كانوا ضمن أبطال الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، ومن بينهم الفنانة روبي وشريف سلامة وسهر الصايغ، حيث تكشف الحلقات الجديدة سفر روبي وشريف سلامة إلي خارج مصر وكذلك زواج سهر الصايغ من محمد مهران وسفرها معه إلى دولة الكويت.

وكشفت سلوى عثمان عن ظهور أبطال جدد ضمن احداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم ومن بينهم الفنان بيومي فؤاد والفنانة ويزو، حيث إنهما من سكان الحارة التي تدور خلالها أحداث الجزء الثاني من المسلسل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب