كيف ترتدين اللون البني نجم شتاء 2023؟

ركزت دور الأزياء الكبيرة على اللون البني بمختلف نغماته هذا الشتاء حيث سجل حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الأزياء الجاهزة، صيحة طالت البناطيل والفساتين وقُدمت بها بدلات كاملة، واكبي آخر صيحات الموضة واتبعي نصائحنا لتنسيق كل قطعة جمعناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات العالمية.

معاطف فخمة باللون البني

تنوعت موديلات وخامات المعاطف البنية حيث كشفت الدور العالمية عن تشكيلة فخمة ستجدين بينها ما يحاكي ذوقك ويضيف إلى خزانتك الشتوية، ظهرت عارضة ماركة ألتوزارا Altuzarra بمعطف جلد طويل داكن مزود بأزرار على الجهتين ومصمم بياقة عالية مزينة بالفراء، نسقيه مع كنزة سوداء سادة وبنطال بيج واسع على طريقة العارضة أو ما بنطال جينز Skinny وانتعلي بوت بني أو باللون الأسود على أن تكون الحقيبة من نفس لونه.
أحببنا المعطف الماكسي الواسع من توقيع ماركة The Row والذي يمكنك التأنق به على مدار اليوم، كما يناسب إطلالات العمل الرسمية، نسقيه مع فستان أسود قصير خلال المساء وفي المكتب جربي تنسيقه مع بدلة سوداء وحذاء مدبب بكعب متوسط الطول.
خطف أنظارنا المعطف الجلد المزين بطبعة جلد النمر من مجموعة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، نسقيه على طريقة العارضة مع كنزة كريمي سادة بياقة عالية وبنطال وبوت طويل من نفس اللون وتممي اللوك الفخم بحقيبة Tote بيضاء.

فساتين أنيقة باللون البني

لا تترددي في إعتماد الفستان البني هذا الشتاء والذي أكتظت به منصات عروض الأزياء الجاهزة، من جهتنا أعجبنا الفستان الـ V Neck الطويل منتفخ الأكمام والمزين بطبعة المربعات من مجموعة تمبرلي لندن Temperley London، ارتديه مع جيليه جلد قصير بني على غرار العارضة وانتعلي بوت طويل باللون الأسود أو من نفس لون الجيليه.
رصدنا لدى ماركة Devaux فستان A Line باللون البني الداكن مصمم من دون أكمام ومنسق مع كنزة بياقة عالية باللون الأخضر الليموني وبوت أسود.

بناطيل وتنانير باللون البني

هناك موديلات رائعة من البناطيل البنية كشفت عنها دور الأزياء العالمية، أحببنا منها البنطال الواسع منخفض الخصر من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton والذي نٌسق مع قميص أزرق فاتح وجاكيت جلد منتفخ قصير باللون الأسود، تممي هذا اللوك بسنيكرز بيضاء أو حذاء Loafers أسود.
أعجبتنا أيضًا التنانير البنية التي أدرجتها الماركات الشهيرة ضمن مجموعات شتاء 2023، لفتتنا التنورة متوسطة الطول التي جمعت بين اللون البني الداكن والأسود والطبعات الخضراء والتي حملت توقيع ماركة Johanna Ortiz، ارتديها مع توب بني بياقة عالية وبوت وقفازات طويلة باللون الأسود على طريقة العارضة.

بدلات أنيقة باللون البني

طالت موضة البني البدلات الأنيقة حيث امتلأت مجموعات شتاء 2023 بعشرات الموديلات، أعجبتنا البدلة الجلد البنية الداكنة المؤلفة من جاكيت طويل بأزرار على الجهتين وبنطال واسع قصير من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، لائميها مع بوت أبيض أو باللون الأسود شرط أن تكون الحقيبة من نفس لون الحذاء.
لفتتنا أيضًا فخامة البدلة المصممة بجاكيت قصير من مجموعة ماركةبراندون ماكسويلBrandon Maxwell، نسقيها مع كنزة صوف سوداء وحذاء وحقيبة باللون الأسود وتممي اللوك بمعطف طويل من اللون نفسه.
الصور من موقع IMAXtree
اقرئي أيضا : إطلالات باللون البني من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة