علا الفارس... بدوية في رمضان

دخلت علا الفارس مجال الاعلام في عمر الـ 17، ونقلت من قناة "العربية" إلى Mbc حيث تعمل فيها منذ سنوات.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يعتبر العام 2016 عام نجاحات علا الفارس، فهي الى جانب عملها في Mbc تصوّر حالياً مسلسلها الاول "الدمعة الحمراء" الذي تلعب بطولته. اليك بعض التفاصيل:

  • تطل علا في "الدمعة الحمراء" بدور البدوية في أولى أدوارها أمام الكاميرا. صوّر العمل الذي سيعرض في رمضان على قناة Mbc في الاردن، ونقل المشاهد الجميلة من قلب الصحراء والحياة البدوية. تلعب علا بطولة شابة تتعرض لمواقف صعبة في حياتها في الصحراء لأنها جميلة، لكنه بفضل ذكائها تتخطى تلك العقبات وتنجح في قراراتها.
  • وجد القائمون على المسلسل أن ملامح علا مناسبة لتلعب دور البدوية. فشعرها الاسود الطويل وعينيها السوداوين تشبهان البدويات الجذابات.
  • تطل علا بمجموعة من الثياب البدوية الملفتة، وتحديداً العباءات الطويلة والملونة من ماركة SB fashion الاماراتية والتي ترتدي من تصاميمها بإستمرار. وقد خصصت تلك الماركة باقة من القطع التي صممتها خصيصاً للمقدّمة الاردنية الجميلة. كما ستضع علا بعض الاكسسوارات لتزين بها شعرها وجبينها.
  • إلى جانب تصوير "الدمعة الحمراء"، تشارك علا في مهرجان "كان" الفرنسي الذي يقام حالياً بصفتها سفيرة لماركة Elvive (لوريال) في الشرق الاوسط. وقد إختيرت علا سفيرة لتلك الماركة بعد أن لفتت الانظار بجمالها الطبيعي والناعم.
  • تملك علا أكثر من مليوني متابع على انستغرام، وتستعرض نشاطاتها وتنقلاتها. وتعدّ واحدة من جميلات Mbc المميزات.

اقرئي أيضاً

"الدمعة الحمراء " دراما بدوية تجمع ما بين الحب العذري والتضحية على MBC في رمضان  جديد

بالفيديو: شاهدوا عادل إمام وأبرز نجوم "مأمون وشركاه" لرمضان 2016

رمضان 2016.... ميساء مغربي تشجّع على إختيار القفطان

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون