بين مذيعات "العربية" و"الجزيرة" أيهن الأجمل؟

لا تزال قناتي "العربية" و "الجزيرة" تعدان من أهم وسائل الاعلام في عالمنا الحالي. لكن هناك منافسة جمالية بين العاملات في تلك القناتين، فمن برأيك الاجمل؟

 

اقرئي أيضاً  اختاري قصة الغرة المناسبة لشكل وجهك على غرار النجمات

 

لم تتميز قناتي "الجزيرة" و "العربية" بنقل الخبر فحسب، بل أيضاً بالاعلاميات اللواتي يقدمن البرامج على تلك الشاشتين. اخترنا لك لائحة بالمقدمات اللواتي لا تزال تعمل في "الجزيرة" و "العربية" لغاية اليوم، فتعرفي على خفايا جمالهن.

  • تعدّ الجزائرية خديجة بن قنة من أكثر الاعلاميات اللواتي جذبن الانظار في "الجزيرة"، لأنها محجبة وتتمتع بملامح جمالية لافتة. عرفت خديجة شهرة واسعة في العالم العربي بحجابها الناعم وعشقها للالوان الهادئة منها الزهري والموف والبيج. تحب المقدمة وضع المكياج، وتركز على إبراز عينيها.
  • تعدّ إيمان عياد من أكثر الاعلاميات هدوءاً في "الجزيرة". تميل المقدمة الى الالوان الناعمة والستايل البسيط في الثياب وهو عبارة عن الجاكيتات الرسمية وسراويل القماش. أصيبت المقدمة بمرض عضال، وغابت فترة عن الاعلام. ثم عادت وأطلّت ولكنها انتصرت على المرض ولم يغيّر جمالها أبداً.
  • تحب الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز أن تبدو مختلفة خلال تقديمها البرنامج الصباحي على "العربية". فهي تحب الموضة وتواكب صيحاتها. أنجبت مؤخراً إبنتها، ولم يترك الحمل أثره عليها بل عادت إلى رشاقتها سريعاً. لم تلجأ مهيرة إلى أي تغيرات في ملامح وجهها، بل تحافظ عليها عبر الكريمات التي تستعملها بإستمرار.
  • تشارك السعودية سارة الدندراوي زميلتها مهيرة عبد العزيز في تقديم برنامج "صباح العربية". تحبّ سارة إرتداء الأكسسوارات، تحديداً الخواتم والأساور. كما تميّز نفسها عن زميلاتها بإرتداء كنزات يُكتب عليها باللغة العربية أبيات شعر أو كلمات معبّرة. تحبّ سارة الإعتناء بأظفارها وتضع طلاء أظفار قوية منها الاحمر والوردي.
  • شكّلت الاعلامية اللبنانية ريما مكتبي ظاهرة إعلامية يوم أطلّت على قناة "العربية". فهي تملك ستايلاً فريداً من نوعه، ولا تزال تحافظ على جمالها الطبيعي. تتميز المقدمة بشعرها المجعّد وبشرتها البيضاء الناصعة. نادراً ما تطل بالشعر المالس، ولا تحبذ المكياج كثيراً.


اقرئي أيضاً

بالصور مذيعات عربيات بين الأمس واليوم

نجمات عربيات بثياب الحداد

أناقة النجمات في حفل البافتا 2016

أضف تعليقا