ميرهان حسين : افكر في الاعتزال لأني مش متقدرة...الوسط الفني يمنح الفرصة لمعدومي الموهبة

نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لها خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس .

علقت ميرهان أسفل الفيديو قائلة "أنا أول مرة أقولها أنا فعلا فكرت كتير جدًا اعتزل العمل في الفن لأني كنت شايفة إني مش متقدرة واتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لأ للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية و بيفرض ناس لا تستحق ويعطي فرص كبيرة لناس تكاد تكون معدومة الموهبة".

تابعت ميرهان وأنا عانيت كتير من إحساسي إني استحق فرص أكبر وأكثر تنوعًا في الوقت اللي كان بيتم اختيار شخصيات لأداء ادوار عظيمة لا تشبههم شكلًا ولا مضمونًا لمجرد صداقة واحتضان مصر لغير الموهوبين من جنسيات اخرى مع احترامي التام لأي جنسية.

في نهاية كلامها أوضحت ميرهان سعادتها بسبب لقائها مع الفنانة إسعاد يونس قائلة "حقيقي أنا مش عارفة أقول إيه على كلامك عني، ورأيك في شهادة عظيمة جدًا في حقي لأنه مش أي رأي ده رأي واحدة من القليلات الفنانات العظيمات الرائدات كممثلة كوميديانة ومنتجة كبيرة ذات خبرة طويلة وكبيرة في تمييز الموهبة، والأعمال الناجحة شكرًا من قلبي يا صاحبة السعادة على استقبالك الجميل ليا و كل كلمة قولتيها عني هي تقدير و تكريم عظيم ليا افتخر بيه شكرًا ليكي ولفريق اعداد برنامجك الجميل".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب