بدون ماكياج.. ميرهان حسين تفاجئ جمهورها بملامحها الرقيقة

نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة من أحدث ظهور لها.

ظهرت ميرهان حسين بإطلالة جذابة فاعتمدت الظهور بدون مكياج وارتدت فستان من اللون الأصفر وتركت شعرها منسدلا، وكتب تعليق قالت فيه " لا مكياج ، لا تقلق ، فقط ابتسامتي".

تفاعل الجمهور مع هذة الصورة بشكل كبير ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات التي أوضحوا مدي جماله الطبيعي بدون مكياج وملامحها الرقيقة.

الجدير بالذكر أن  الفنانة ميرهان حسين شاركت في مسرحية الليلة الكبيرة التي كانت تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية الهيئة العامة للترفية.

مسرحية الليلة الكبير من بطولة نيكول سابا، محمود عبدالمغني، ميرهان حسين، محمد عبدالرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، ومن تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفة، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة

أما عن أعمالها الدرامية  فاخر أعمال الفنانة مريهان حسين مسلسل نقل عام وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، ودينا، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحسن محيي الدين، وإيمان أيوب، وعابد عناني، ونهلة سلامة، ونور خالد النبوى، وهاجر الشرنوبي، وأميرة أديب، والمسلسل من إخراج عادل أديب  ومن تأليف وليد خيرى.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات