مكياج ذهبي للاحتفال برأس السنة

اقترب موعد احتفالات نهاية العام، حيث بدأنا نشاهد مكياج رأس السنة على صفحات انستغرام، والتي تمنح الفتيات أفكار مميزة من صيحات المكياج، كي يعتمدن منها ما يناسبهن للاحتفال بتلك الأجواء المميزة.

وفي "الجميلة" نستعرض لكِ طريقة عمل مكياج ذهبي للاحتفال برأس السنة، من وحي خبيرات تجميل عربيات.

مكياج ذهبي للاحتفال برأس السنة مع عيون ملونة من زينب العمودي 

 

هذا اللوك من زينب العمودي يناسب أكثر من تبحث عن مكياج عيون ملونة، حيث ركزت فيه على لمسة السموكي للجفن السفلي، بينما اختارت مكياج ذهبي لامع على الجفن العلوي بالكامل، واختارت لأحمر الخدود بلاشر بيج برونزي، وأحمر شفاه غلوس وردي.


مكياج ذهبي مع غلوس بيج من زينة النجار 

 

أعجبنا هذا اللوك من مكياج ذهبي للاحتفال برأس السنة، والذي يعتمد على الألوان الترابية مع لمسة ذهبية من زينة النجار، مع الأيشادو الغليتر على الجفن العلوي، ولمسة رائعة من الأيلاينر المسحوب، الذي يناسب العيون اللوزية، مع غلوس بيج لامع، وهايلايتر بسيط يناسب أجواء الاحتفالات مساء.


مكياج ذهبي مع الأيلاينر المُلون بأنامل ريهام خليفة

 

أما هذا اللوك من ريهام خليفة فهو يناسب الصبايا باختيار الأيلاينر المُلون، باللون الأخضر السماوي، مع أيشادو ذهبي لامع، وبلاشر مع هايلايتر ذهبي، يمنحكِ لمسة مُشرقة، مع غلوس لامع باللون النيود.

مكياج ذهبي مع عيون سموكي بلمسات نورة بوعوض

 

لفتنا ستايل المكياج الذهبي للاحتفال برأس السنة من نورة بوعوض، يعتمد على عيون سموكي بدرجات اللون البني الفاتح والداكن، مع هايلايتر ذهبي عند أطراف الجفون، وحول منطقة الحواجب، وأضافت لمسة من الهايلايتر الذهبي فوق عظمتي الخد، وعلى الأنف، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البني الفاتح المطفي.

تابعي أيضاً:

كارول سماحة كارول سماحة تبرز أناقتها بمكياج جذاب وفستان ساحر
أضف تعليقا