من هو سعد الكلثم الذي تصدر اسمه الترند بعد عرض سعودي آيدول ؟

سعد الكلثم موهبة سعودية تصدر الترند على تويتر المملكة بعد مشاركته في برنامج سعودي آيدول وغنائه للفنانة الراحل محمد عبد الوهاب أغنية "جحدت عيناك زكي دمي".

سعد وبعد تمكنه من الانتقال الى المرحلة المقبلة علق عبر حسابه على تويتر الذي يملك فيه اكثر من مئة الف متابع " بداية جديدة وابارك لنفسي اني عديت هالمرحلة في #سعودي_ايدل وحظ اوفر لزملائي الفنانين".

وتخطى سعد مرحلة تجربة الأداء وذلك بعد عدم حصوله في أول مرور له على الاصوات التي تؤهله للانتقال، فشعرت اللجنة بأنها ظلمته لتطلب منه العودة مرة ثانية والغناء من جديد ليحصل على أربعة "نعم" ويتأهل للانتقال للمرحلة المقبلة.

 

برنامج سعودي ايدول

من المدينة الرقمية في قلب الرياض، بدأ نجوم لجنة التحكيم، تقييمهم لتجارب أداء المشتركين لتحديد من منهم سيترشح للانتقال إلى المرحلة التالية، حيث تابعنا مواهب متميزة، تحلم بالنجومية والشهرة وتسعى إلى تحقيق لقب محبوب السعودية.

خاضت المواهب الغنائية الليلة اختبارها الأول، وعلى كل منها الحصول على 3 أصوات نعم نعم من اللجنة من أصل 4 للتأهل إلى المرحلة التالية، والهدف اختيار مشتركين من ذوي الموهبة الشاملة، أي أن يمتلكوا مقوّمات الفنان الشامل من صوت، وشكل، وحضور، وإحساس.

مقدما سعودي ايدول

يذكر أنه يتشارك تقديم البرنامج راجح الحارثي وسارة مراد، وقد تولّى المدرّبون الموسيقيون محمد أبو دلّة، يزيد الخالد ووديع أبي رعد تدريب المشتركين ومتابعتهم موسيقياً خلال تجارب الأداء الأولى، وبعيد انتقال المتأهلين للوقوف أمام لجنة التحكيم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب