متى يبدأ مفعول خيوط شد الوجه؟

مع تقدمنا في العمر، يساهم الانخفاض الطبيعي في إنتاج الجسم وإمداداته للكولاجين في فقدان مرونة الجلد بشكل ملحوظ، هذا إلى جانب التعرض لأشعة الشمس وعوامل الوراثة والتدخين وغيرها من الأمور التي تؤدي حتمًا إلى ظهور الخطوط والتجاعيد وترهل الجلد. 

وفي حين أن المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية قد تساعد في إخفاء أو إبطاء تقدم الجلد المترهل، إلا أنها للأسف لا تفعل شيئًا يذكر لتصحيح المشكلة، ولا شك أن العلاجات والإجراءات التجميلية الاحترافية هي أفضل الحلول لمعالجة علامات شيخوخة الوجه والحصول على بشرة مشدودة وأكثر شبابًا، مثل خيوط شد الوجه.

ما هي خيوط شد الوجه؟

                                                   أهمية ونتائج خيوط شد الوجه في الطب التجميلي (مصدر الصورة موقع AdobeStock)

شد الوجه بالخيوط هو إجراء غير جراحي مبتكر لتجديد شباب الوجه، وهو مصمم لرفع وشد وشد الجلد من خلال استخدام خيوط PDO القابلة للذوبان، وأثناء شد الوجه بالخيوط ، والذي يمكن إجراؤه باستخدام التخدير الموضعي  في إحدى غرف العمليات داخل العيادة، سيقوم الجراح أولاً بتحديد نقاط الدخول والخروج الاستراتيجية على وجه المريض.

وباستخدام الإبر الدقيقة، يقوم الجراح بعد ذلك بإدخال خيوط دقيقة، أو خيوط جراحية، في وجه المريض، ثم يتم سحب الخيوط وتثبيتها وفقًا لذلك لمنح المريض نتيجة مرتفعة ومنتعشة وطبيعية المظهر، فلا تقوم الخيوط بشد الجلد جسديًا فحسب، بل إنها تحفز أيضًا إنتاج الجسم الطبيعي للكولاجين، مما يعني أن نتائج شد الخيوط ستستمر في التحسن بمرور الوقت.


متى يبدأ مفعول خيوط شد الوجه؟

                                                   يبدأ مفعول خيوط شد الوجه سريعاً (مصدر الصورة موقع AdobeStock)

من أكثر الفوائد إثارة لتجديد شباب الوجه باستخدام شد الوجه بالخيوط أنه يقدم نتائج فورية تقريبًا تستمر في التحسن، حيث ستغادر المريضة العيادة بنظرة منتعشة ومرفوعة بشكل ملحوظ بعد رفع الخيوط، وذلك نظرًا لأن خيوط PDO المذابة تشجع على إنتاج الكولاجين، فإن الجلد سيستمر في أن يصبح أكثر حزما وشدًا وأكثر شبابًا خلال الأشهر العديدة القادمة.

إلى متى يدوم مفعول خيوط شد الوجه؟

اعتمادًا على طبيعة وشدة شيخوخة وجهك، ونوع شد الخيوط الذي تم إجراؤه، وعوامل أخرى، قد تستمر نتائج علاج شد الوجه بالخيوط لمدة عام أو أكثر قبل الحاجة إلى تكرار الإجراء مرة أخرى.

المصدر:austin-weston

تابعي أيضاً:

هذه ابتسامة النجمات بعد عمليات التجميل هذه ابتسامة النجمات بعد عمليات التجميل
أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي