ليلة من العمر يحييها نجوم من الوطن العربي والعالم في قطر فاشن يونايتد

ليلة منة العمر شهدتها قطر ليل الجمعة في استاد 974، حيث  احتفلت الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع قطر تبدع بالفن والموضة والموسيقى في ليلة من العمر مع Qatar Fashion وبتنظيم من CR Runway.

21 مصمما يمثلون قطر

قدمُ مركزُ قطر للابتكار وريادة الأعمال في الموضة والتصميم والتكنولوجيا (M7) للعالم 21 مصممًا وعلامةً تجاريةً من قطر عبر عرض الأزياء الذي أقيم في استاد 974 براس أبو عبود.

وقد ضم العرض أكثر من 150 مصممًا، منهم 21 مصممًا يمثلون قطر، حيث تزامن إقامة العرض مع نهائيات المونديال كجزء من فعاليات مبادرة (قطر تُبدع).

مقطوعة موسيقية بصوت دانة القطرية رافقت العرض

صاحب العرض مقطوعة موسيقية من ألحان هالة العمادي وأداء المغنية القطرية دانة، كما يشمل عرض الأزياء فقرات غنائية لفنانين عالميين مثل: بوست مالون، وزاكس، ودي جي سنيك، وأوزونا، والشاب خالد، ونانسي عجرم، وكاظم الساهر.

كما شمل عرض الأزياء فقرات غنائية لفنانين تعرب و عالميين مثل: بوست مالون، وزاكس، ودي جي سنيك، وأوزونا، والشاب خالد، ونانسي عجرم، وكاظم الساهر.

نانسي عجرم تشعل الأجواء

نانسي عجرم من العالم العربي غنت خلالها مجموعة كبيرة من اغانيها من "آه ونص"، "حبك سفاح"، "سلامات" وغيرها.

وشاركت نانسي اطلالتها عبر انستقرام والفستان الذي ارتدته خلال الحفل، حيث علقت قائلة "لقد حلقنا فوق الغيوم الليلة".

كاظم الساهر يغني بستايل جديد

بعدها، أطلّ كاظم الساهر الذي فاجأ جمهوره بتقديم أغانيه بنمط وايقاع على غير المعتاد منه. وكالعادة تفاعل كبير معه من قبل الجمهور مع كل أغانيه.

 

وختام حفله كان كالمعتاد مع أغنية "قولي أحبك" التي يقدمها في ختام أي حفل له.

الشاب خالد يلتقي رونالدو وكاظم الساهر بالكواليس

الشاب خالد شارك صور له برفقة رونالدينو الذي التقاه في كواليس الحفل عبر انستقرام، علق عليها "نحن الأبطال".

وأيضًا نشر صور له برفقة كاظم الساهر من الكواليس أيضًا، معلقًا "الفنان الخلوق كاظم الساهر".

وبالعودة الى العرض، فلقد شمل العرض على 4 عروض فرعية مُصممة ومرتبة بشكل فريد، منها فقرة افتتاحية يرتدي فيها سفراء 32 دولة في كأس العالم قمصان رياضية مخصصة.

بعد ذلك مباشرة، تعاونت علامتان تجاريتان قطريتان، هما علياء العبيدلي وهارلينز، لتقديم عرض خاص بعنوان “حيث تلتقي الرمال بالبحر”، مستوحى من حرفة البحث عن اللؤلؤ ويتضمن توزيعاً عاصراً للأغنية الشعبية الخليجية “توب توب يا بحر” من ألحان هالة العمادي وإخراج الفنانة دانة المير. 

أما العرض الثاني فهو بعنوان “جولة الأزياء العالمية”، وكان احتفالاً كبيراً بالأعمال الاستثنائية لمجموعة من المصممين من 6 قارات.

 أما الفقرة الثالثة والأخيرة فكانت بعنوان “ليلة واحدة في قطر” عرضاً مبهراً للأزياء الراقية وملابس السهرة المصممة حصريًا من الخبراء والعلامات التجارية العالمية لعروض الأزياء “قطر فاشن يونايتيد”.

يذكر أن عرض الأزياء “قطر فاشن يونايتيد” شهد على جمع التبرعات لدعم مؤسسة التعليم فوق الجميع؛ وهي منظمة غير ربحية ترأسها الشيخة موزا بنت ناصر والشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، وتعمل على توفير فرص التعليم للأطفال والشباب الأقل حظاً، وتمكين المرأة لتصبح عضواً فاعالاً في مجتمعها. وسوف تُخصص جميع إيرادات التذاكر لهذه الأغراض.   

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب