مشاهير يهنئون منتخب المغرب ببلوغه نصف نهائي مونديال قطر

بعد المفاجأة الجديدة الذي قام بها منتخب المغرب بالتأهل إلى قبل نهائي كأس العالم لكرة القدم، في إنجاز هو الأول من نوعه لمنتخب عربي أو أفريقي، انهالت التهنئة على المغرب من مشاهير العالم العربي والعالم .

المالك الجديد لموقع تويتر إيلون ماسك هنأ المغرب، ونشر تغريدة أرفق فيها علم المغرب، وكتب “مبارك للمغرب”.

شاكيرا أيضا هنأت المغرب وكتبت في تغريدتها كلمات من أغنيتها الشهيرة “واكا واكا” التي غنتها خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010، وقالت “هذا وقت أفريقيا” (This time for Africa).

أحلام كتبت سلسلة تغريدات للتعبير عن فخرها بما حققه منتخب المغرب " سجل يا تاريخ .. الصقور الخضراء ابكت #ميسي واسود الاطلس ابكت رونالدو".

وفي تغريدة ثانية نشرت صورة تظهر رونالدو وهو يبكي معلقة " عندي سؤال:ليه كان رونالدوا في الاحتياط ⁉الجواب عندي انهم يستهزئون بقوه العرب وان رونالدوا وغيرهم بس احتياط يتفرجون علينا ماله داعي يلعبون بس لما شافوا قوه الاسود دخول اضطراري ل #رونالدوا  ادى الى وعلى فكره احب ميسي رونالدوا وكلهم ونفخر بهم بس لا حد يستهين بالعرب".

ماجد المهندس كتب " مبروووووك المغرب ابداع وفن".

محمد هنيدي كتب " يا الله .. يا الله .. المغرب اصبحت كاتب التاريخ .. وهي من تكتبه من جديد .. للوطن العربي وأفريقيا  .. المغرب بتزلزل العالم وبتبهره وبتقهر كبار العالم وبتفترسهم".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب