5 ابراج من النساء ستنجب في العام 2023

يعتمد الحمل والإنجاب على مكان وجود القمر وبقية الكواكب في المخطط الفلكي، بالإضافة إلى علامة الصعود والبيوت الفلكية، مما يؤثر في الأبراج. ومع اقتراب العام 2023، يُشير الفلك إلى 5 أبراج من النساء ستشهد فرصاً أكبر في الحمل والإنجاب وستحقق حلمها في ذلك. فإذا كنت من مواليد هذه الأبراج، فسيكون رائعاً أن تبدئي فعلياً في التفكير في طريقة تحضير غرفة طفلك المرتقب.

5 ابراج من النساء ستنجب في العام 2023

المرأة برج الحمل

تتميّز المرأة برج الحمل بصفات مدهشة تميزّها عن غيرها من الأبراج. قد تكون المرأة الحمل هي من أكثر الأبراج حظاً بالنسبة للحمل والإنجاب في عام 2023 حيث يعدها العام الجديد، بالأنباء السارة غير المنتظرة وستسعد بتحقيق حلمها بالحمل عندما يُشكّل كوكب المشتري جانباً إيجابياً مع الكوكب الحاكم لمنزلها الخامس في العام 2023. المرأة الحمل هي واحدة من أكثر علامات الأبراج ذكاءً وهي معروفة بتخطيط كل شيء مسبقاً. لقد ولدت قائدة وستبذل قصارى جهدها لرعاية طفلها.

المرأة برج الجوزاء

ستحظى المرأة برج الجوزاء بسنة مثيرة تغير حياتها تماماً، وستشهد تغييرات غير متوقعة تبدأ من منتصف العام 2023. حياتها مهيأة للتغيير لأنها على وشك أن تصبح أماً. سوف تكون حياتها مستقرة جداً، فهي تعرف تماماً كيفية التعامل مع المواقف العصيبة وهو سهل عندما يتعلق الأمر بتربية الأطفال بسبب طبيعتها الحرة والمفعمة بالحيوية.

المرأة برج الميزان 

ستتمكن المرأة برج الميزان من تحقيق ذاتها، وستكون سنة 2023 مليئة بالأخبار السارة والمفاجآت. تعتبر المرأة الميزان هي الأكثر حظاً في الحمل والإنجاب للعام 2023، ولاسيما عندما يدخل كوكب المشتري منزلها الخامس في العام 2023. المرأة الميزان مليئة بالحكمة وستغرس أفضل القيم الممكنة في أطفالها، كما سيكون لديها الصبر للإبحار عبر الأجزاء المجهدة من الأمومة. 

المرأة برج العقرب

تُعتبر المرأة برج العقرب من النساء الأكثر حظاً في الحمل والإنجاب في العام 2023. حيث تشير الأفلاك إلى مفاجأة سارة على صعيد الحمل والإنجاب في النصف الثاني من العام 2023، وستنعم بفرح عظيم وهو إنجاب طفل يتوج علاقتها الزوجية. تريد المرأة العقرب كل ما يجب القيام به في الوقت المناسب. صارمة بعض الشيء لكنها ستعمل بسهولة على التوفيق بين جميع الجوانب معاً. 

المرأة برج الحوت

تشهد المرأة برج الحوت سنة من التفاؤل والأمور الإيجابية، ومن المنتظر أن تكون مرحلة استرخاء تام في العام 2023. من الممكن أن تأتي مستجدات الحمل بشكل غير متوقع، دون أي تدابير خاصة، عندما يكون المشتري في حالة عبور ومتصل جيداً بقمر ميلاد برجها. المرأة الحوت حساسة للغاية وعاطفية، كما أنها بديهية للغاية، وسيخلق جانبها العاطفي رابطاً دائماً مع طفلها.

المصدر: my.astrofame
ملاحظة: الصور من موقع AdobeStock

اقرئي أيضاً:

من هي الابراج التي ستحقق احلامها في العام 2023 من هي الابراج التي ستحقق احلامها في العام 2023
الحظوظ التي سيوفرها كوكب المشتري في العام 2023 وفقاً لبرجك الحظوظ التي سيوفرها كوكب المشتري في العام 2023 وفقاً لبرجك
من هي الابراج التي ستتزوج في العام 2023؟ من هي الابراج التي ستتزوج في العام 2023؟
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات