أميرة وايلز تتألق وابنتها بالعنابي في حفل الميلاد 

Britain's Prince William, Prince of Wales (rear L) and his wife Britain's Catherine, Princess of Wales (2nd R) arrive with their children Britain's Princess Charlotte of Wales and Britain's Prince George of Wales, to attend the "Together At Christmas Carol Service" at Westminster Abbey, in London, on December 15, 2022. HENRY NICHOLLS / POOL / AFP

أقامت كيت ميدلتون أميرة وايلز ثاني حفل غنائي ترعاه لمناسبة عيد الميلاد في المملكة المتحدة وحمل عنوان "معًا في عيد الميلاد " وركز على مفهوم التعاضد والاخاء .

وقد بدت أميرة وايلز شديدة الأناقة بطلة باللون العنابي الذي كان على مايبدو اللون المفضل للكثير من نساء الأسرة المالكة مثل زارا فيليبس حفيدة الملكة والأميرة شارلوت وكذلك بيبا شقيقة الأميرة كيت.

 

بالعودة إلى كيت فقد ارتدت فستانا بتصميم معطف من Eponine العلامة البريطانية الشهيرة وتميز بخصر محدد يزينه زوج من الأزرار بحجم كبير .

وقد نسقت كيت فستانها مع أقراط حمراء اللون من علامة Accessorize يبلغ ثمنها 14 جنيه استرليني لتثبت أن الأناقة لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من الأموال .

 

وأكملت طلتها بحذاء من الجلد المقلوب من Gianvito Rossi باللون العنابي وحملت حقيبة وزوج من القفازات باللون نفسه.

وتشبّهًا بوالدتها الأنيقة ارتدت الأميرة شارلوت البالغة من العمر 7 سنوات معطفا باللون العنابي من Trotters Heritage يبلغ ثمنه 160 جنيه استرليني ونسقته مع جورب سميك باللون الكحلي وحذاء من الجلد الأسود فبدت الأم وابنتها وجهين لعملة واحدة عنوانها الأناقة .

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون وإطلالة فاخرة باللؤلؤ والألماس 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل