توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من ديسمبر 2022

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من ديسمبر 2022

برج الحمل

أنت أمام فترة جيدة راهنت عليها، لكن عليك أن تكون حذراً من إشكالات يوم الخميس لأنّ الفترة تتطلب الصبر والهدوء بسبب بعض المشاكل التي تطرأ بشكل مفاجئ وبعض التأخيرات والتعقيدات والعراقيل. 

برج الثور

حاذر في اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا من إثارة مواضيع لا تستطيع السيطرة عليها ولا تبادر بشيء يوصلك إلى نتيجة غير مرغوبة، لأنّ هذين اليومين معاكسان وعليك التروي خلالهما. 

برج الجوزاء

كن متحفظاً جداً بين يومي الخميس والجمعة ولا تصدق الشائعات ولا محاولات التجني على أحد المقربين. 

برج السرطان

تكون الفترة الواقعة بين يومي الخميس والاثنين مفترق طريق في حياتك وتنتقل خلالها لموقع آخر وتساعدك الأفلاك على إحراز تغييرات ضرورية ولو أنها تفرض عليك التخلي عن جزء من الماضي.  حاذر من الفترة الواقعة بين يومي السبت والاثنين لأنّ الفترة هذه قد تكون مصيرية أو تجعلك تدفع ثمن موقف اتخذته أو ستأخذه في هذه الأثناء. 

برج الأسد

يعود عنصر الماضي ليشتبك مع الحاضر بين يومي الخميس والجمعة. تهتم بوضع صحي وتضطر لعلاج ومواكبة أحد المقربين بعلاج له. يُضفي عليك القمر في الميزان جاذبية إضافية وربما رغبة في إحداث شيء معين.

برج العذراء

ترتفع معنوياتك وتتسلط عليك الأضواء، لكن بين يومي الخميس والجمعة يحصل شيء ينقلك من روتين معين وقد يجعلك تبرز بفكرة ممتازة أو تظهر قدراتك. لا تفوت الفرص التي ستتاح لك. 

برج الميزان

قد تجد صعوبة في التركيز على أمر واحد وتشعر أنه يجب عليك التحرر من بعض القيود بين يومي الخميس والجمعة. تتعرض لبعض الانتقادات أو لملامة ما وربما لوضع مادي دقيق. 

برج العقرب

يخطف قلبك أحدهم أو تنحاز لبعض الأشخاص وتقول نعم للوجوه الجديدة وكأنك بحاجة أن تنفتح على شيء يغير روتينك. وفي نفس الوقت من الممكن أن تطرد من حياتك شخصاً خاب أملك فيه في السابق وتجد أن الوقت حان حتى تبتعد عنه. نفذ إرشادات الفلك وشروطه في اليومين الأخيرين من الأسبوع لأخذ قرار مهم جداً. 

برج القوس

تمارس جاذبية كبيرة وتحتفل بمفاجئة عذبة أو مناسبة وتطل على بعض الأجواء الراقية بين يومي السبت والإثنين. قد تعقد صداقة جديدة وتلتقي بأصدقاء قدامى أو بأشخاص غابوا عنك طويلاً جداً وتسمع عن أخبارهم.

برج الجدي

تكون معجباً بنفسك وترتاح لحيوية تُظهرها وتجذب الآخرين. تعتبر هذه الفترة جيدة بالنسبة لك حتى تشارك الآخرين بمناسبة أو للسفر بهدف الترفيه عن نفسك.

برج الدلو

كن حذراً جداً بين يومي الثلثاء والأربعاء لأن الكواكب ستكون في مواقع جديدة وغير اعتيادية وستولد أجواء عامة ومشوشة قليلاً وتستفز الفضول لدى الكثيرين. تتغير أسس وقواعد وأجواء عامة تجعلك منتظراً الأحداث ساعة بساعة.

برج الحوت

لا تدخل في نزاع بين يومي الخميس والجمعة وحاول استدراك بعض الخلافات في حوار بنّاء وبدون توجيه الملاحظات. استعين بجاذبيتك ورقتك في ضبط أحد المواضيع وليس بسلطتك. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من موقع Pexels

اقرئي أيضاً:

هل ستقابلين حبك الحقيقي في العام 2023؟ هل ستقابلين حبك الحقيقي في العام 2023؟
الوان الحظ التي تجذب المال والحب في عام 2023 وفقاً للابراج الصينية ألوان الحظ التي تجذب المال والحب في عام 2023 وفقاً للأبراج الصينية
حظوظ الابراج  والتغييرات الكبيرة في العام 2023 حظوظ الابراج  والتغييرات الكبيرة في العام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات