توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2023

بشّرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح الأبراج الاثني عشر بالانفراج والتغيير الإيجابي الذي سيحررهم من الأعباء التي رافقتهم، وبالتالي العام 2023 سيكون "بوابة الخروج من الأزمات". فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج العذراء؟ وهل سيكون الحظ حليفه ويُحقق أحلامه في العام الجديد؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح لمولود برج العذراء في العام 2023.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2023

الصورة من انستغرام ماغي فرح

التوقعات المهنية لبرج العذراء

تعتبر السنة هذه  مليئة بالعبور من وضع مقلق إلى آفاق واسعة وبعيدة. تستهلها بأربعة أشهر تعاني خلالها من بعض المفاجآت والظروف غير المتوقّعة، ثم يأتي الربيع لكي تُظهر آمالك فيدخل جوبيتير إلى برج الثور ويوسع الآفاق ويرتب الأمور ويصححها ويتيح أمامك فرصاً سعيدة ويدفع بأعمالك نحو العلى. 

تخرج من الظل وتتولى مسؤوليات أو تبدأ بجديد يوسّع الأحلام ويطفئ الضغينة التي سكنتك في السابق. ربما تخضع لمحاسبة في أول الشهر وتخوض معركة مع ذاتك أو مع الآخرين، وقد يحدث ما قد يزعزع الثقة في نفسك. هناك ذاكرة مؤلمة قد تعود وتؤلمك في الوقت هذا وتهديدات وبروز سجال يؤجج هذه الأوضاع. 

يستقر كوكب مارس في الأشهر الثلاثة الأولى في برج الجوزاء ليعاكس رغباتك ويضع العصي في الدواليب أحياناً، وقد يحملك إلى انتفاضة أو ثورة في شهر فبراير، وفي شهر مارس قد تتضخّم الأمور قليلاً لتخف الوتيرة في شهر أبريل وتهدأ الأحوال. يشكّل شهر مايو مفترق طريق جيد. يدخل جوبيتير إلى برج ترابي مثلك وهو الثور بتاريخ 17، ويخفف من الضغوطات والأزمات ويبتسم لك ويفتتح موسماً جديداً مليئاً بالآمال والمسؤوليات الناشطة في العمل والفرص السعيدة.

أنت مطل على تغيير مهم ومسؤوليات ناشطة. يوماً بعد يوم تتحسن أمورك الشخصية والمادية وتستعيد اتزانك وتجد الحوافز الضرورية للانطلاق.  يطرأ حدث فلكي كبير وهو انتقال ساتورن إلى برج الحوت في 8 مارس ليلتقي مع نبتون لكن يعرقل لك بعض الأعمال أو يحاسبك على أغلاطك لكن جوبيتور سيحاصر هذه الاتجاهات ويجعلك تتقبل بعض المشاكل في ثقة في النفس ويوفر لك فرصا للتغلب على بعض السلبيات المحتملة. 

تزودك السنة الجديدة بقدرات نفسية كبيرة وبمعنويات وصمود وحس عملي وهذا يساعدك على النجاح والتغلب على كل الثغرات والمطبات التي تظهر أمامك. يكون مثلث أورانوس وجوبيتور وبلوتون في مواقع مناسبة جداً ويشكل عاملاً أساسياً لتطور في عمل لك. تعيش أحداثاً غير مألوفة وتنتصر على ذاتك أولاً ثم على المنافسين.

ابتداءً من شهر مايو تُفتح أبواباً كانت مغلقة وتحمل لك الأفلاك ملفاً سابقاً يجعلك تستعيد مكانتك. مع قدوم شهر أكتوبر وانتقال كوكب مارس إلى العقرب تعرف جديداً ومهماً. ترسم أمامك المستقبل في نوفمبر بثقة وهناء. 

تحمل لك السنة الجديدة نظاماً جديداً وأسلوباً مختلفاً في الأداء وتوفر لك فرصاً تكتشفها بشغف وتلتقطها في الوقت المناسب. تُنظم أولوياتك وقد تهتم بقضية فكرية وإنسانية أو تنتقل إلى التقنيات. 

التوقعات العاطفية لبرج العذراء 

يُعتبر العام 2023 مليئاً بالأحداث سواء كنت عازباً أو مرتبطاً أو متزوجاً. تستهلها مع شعور بالاستقرار أو الرتابة وتنتقل إلى حالة من الانفعالات الشديدة في شهر  فبراير ثم تزدهر في شهر مارس وحتى شهر أبريل. في هذه الأثناء تفكر بالارتباط والزواج. تكون الفترة الأفضل في شهر مايو ويكون الطالع الفلكي مناسباً لك من جوبيتور في الثور وفينوس ومارس في السرطان. 

تكون معظم فترات شهر مايو مهمة وقد يكون أيضاً الشهر هذا مفصلياً في حياتك الشخصية. يحصل في شهر أغسطس ما لم يكن في الحسبان وتنتقل إلى قرار حاسم ربما بالارتباط أو بالفراق. في الأجواء بعض الشكوك وميل إلى الوحدة. يطل شهر أيلول مع قرارات جديدة ووحي بتغيير الاتجاهات. في بداية الخريف انطلاقة جديدة وسعي نحو حب ينمو أو تتحول صداقة إلى علاقة عاطفية. 

قد تغير مكان إقامتك أو عملك وتلتقي مع وجوه جديدة ومتنوعة مع محافظتك على دفء العائلة الذي يوفر لك الاطمئنان. ربما تتعرض في بداية السنة الجديدة لخيانة أو غدر لكن قدرتك على التعاطي مع المستجدات ببرودة تكون شديدة جداً. تعرف تجارب اجتماعية وعائلية وتفضل البقاء مع أفراد عائلتك. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من حساب ماغي فرح الرسمي على انستغرام

اقرئي أيضاً:

ارقامك المحظوظة لعام 2023 بناءً على برجك ارقامك المحظوظة لعام 2023 بناءً على برجك
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء للعام 2023 (الصورة من انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء للعام 2023
التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الثالث من ديسمبر 2022 التوقعات المهنية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الثالث من ديسمبر 2022
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات