التوقعات المهنية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الثالث من ديسمبر 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاث من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022، وهل سيتخلله تطورات مهنية، وأحداث مميزة، تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثالث من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الثالث من ديسمبر 2022  

 

برج الحمل

عليك أن تكون صبوراً جداً وتجنب سوء التفاهم خاصةً بين يومي السبت والأحد لأنّ هذين اليومين معاكسان ومن الممكن أن تنكب خلالهما على عمل إضافي أو على إعادة النظر في بعض القرارات. خفف من الأحلام والأوهام خلالهما وكن واقعياً حتى لا تصاب في خيبة.  ستكون هذه الأيام خاصة جداً، أنت أمام أسبوع ليس سهلاً. ابتداءً من الثلثاء قد تُلقى على عاتقك واجبات جديدة تحت ضغوط كثيرة وهذا يتطلب الصبر والعمل بعناية حتى تتحطى الصعوبات.

برج الثور

تمارس مواهبك في بداية الأسبوع هذا، وتلتقط فرصة تتوفر لك بصورة مفاجئة وهذا يسعدك. تعتبر الفترة هذه جيدة حتى تكتشف أموراً كانت مخفية عنك وتذهب إلى أصل المشكلة وتعالجها. تسير بطريق جديد بين يومي السبت والاثنين حتى تتمم عملاً يبدو واعداً جداً.

برج الجوزاء

قد تكون بذلت جهداً لتبييض صورتك وإظهار قدراتك لكن الأفلاك تتحدث عن معبر جديد عليك التأقلم معه. تتلقى كلمات التهنئة والمجاملة والثناء بين يومي السبت والاثنين وتكون فترة جيدة جداً وتشعر فيها بالارتياح. تبحث عن حقيقة ما في اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا. تنصحك الأفلاك بتعزيز حياتك الاجتماعية والعمل مع الآخرين ومع فريق معين بعيداً عن التفرُّد لأنه من الممكن أن تحقق مساهمتك في مجموعة ما فوائد شخصية لك ويوصلك إلى جديد وتستمد القوة التي أنت بحاجة لها. 

برج السرطان

الجو دقيق حالياً وتدل الأفلاك أنّ هناك تدخلاً في حياتك يطرأ في الشؤون المهنية من قبل شخص يكون له الكلمة الأخيرة ويفرض عليك خياراً ويدفعك إلى اتخاذ قرار مهم. رغم ذلك تمر في بعض الفترات الجيدة وتشعر أن ما حصل معك لم يكن سيئاً في اليومين الأخيرين من الأسبوع.

برج الأسد

تُحسن الكلام والظهور الإعلامي وتناشد الآخرين لدعمك وربما يتم الأمر هذا بين يومي السبت والاثنين. إذا أردت النجاح فيجب أن تتحلى بالدبلوماسية المطلقة. يحمل لك كوكب أورانوس بعض التغييرات في حياتك المهنية وكل مبادرة تأخذها في الوقت هذا يكون لها مردود إيجابي. تجنب أي إجراء بين يومي الثلثاء والأربعاء وحاول التأكد من أنّ المعلومات التي تصلك غير خاطئة ولا تهبّ لردة فعل قد لا تكون مناسبة ومن ثم تندم عليها. ابتعد عن الأخصام أو الساحات الخطيرة في اليومين الأخيرين من الأسبوع.

برج العذراء

تجني أرباحاً مالية بين يومي الأحد والإثنين وتطرأ تغييرات تكون لمصلحتك حالياً وتجد وسيلة جديدة لكسب الأرباح وربما تنخرط بحلف جديد أو فريق وتبدأ بأمر للمرة الأولى وتنال جواباً عن طلب لك وترضى بما يحصل من نتائج لجهود سابقة في أواخر الأسبوع هذا.

برج الميزان

تستفيد من الفترة الواقعة بين يومي السبت والاثنين ورغم كل العقد تشعر بالراحة وتخرج إنجازاتك إلى العلن وربما يكون الظهور لك جميلاً جداً أمام الناس أو يطيب لك أن تظهر أمام الناس. يكون مزاجك عذباً جداً وتجد أنّ مساعيك لم تذهب سُدى وأنّ النجاح يطرأ بابك. إذا في الأسبوع هذا لديك الكثير من الانتقادات وفي نفس الوقت لديك نجاح وربما هناك بعض الحاسدين الذين يحاولون أن يتصدوا لك فتتلقى ملاحظات. تستفيد من بعض الفرص بين يومي السبت والاثنين وتعوض وتنجح في معاركك على كل المستويات. وبالإجمال أنت مطل على مصير جديد في نهاية العام الحالي.

برج العقرب

إذا أردت تصويب بعض الأهداف فيفضل بين يومي الخميس والجمعة. تدعمك الكواكب بمعظمها، ماركور في الجدي مع جوبيتور وفينوس في الحوت وتدعوك للعمل بجدية والتقاط بعض الفرص المجدية للانطلاق بمشاريع جريئة. تحتفل بجديد بين يومي السبت والاثنين وتنجز عملاً وتلتقي بشخص يقتحم حياتك واهتماماتك وكأنه يدخل إلى حياتك ويغير مجراها. 

برج القوس

ربما شعرت بالفرح في نهاية الأسبوع الماضي في مجال عملك بسبب منصب أو حديث معين أو لقاء. تمارس جاذبية كبيرة  تترك أثراً لدى أشخاص تلتقي بهم وربما بعض الجهات التي تعبر عن إعجابها فيك أو حرصها عليك أو حاجتها للتعامل معك. يعرض عليك جديداً في الوقت هذا. 

برج الجدي

ستسجل انتصاراً وتتخلص من قلق ساورك سابقاً بين يومي الخميس والجمعة. لكن ابتعد عن كل أنواع المفاوضات بين يومي السبت والاثنين. قد تعاند أو يعاندك أحدهم أو تواجه اعتراض لمشروع لك وتصدي لخطواتك. حاول أن تكون هادئاً ومتروياً ومتكتماً. تكون موعوداً في الأفضل في اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا، وقد يكون نجاح في مهمة أو وعد جديد. يبرهن لك البعض عن إمتنان لخدمة قدمتها.

برج الدلو

تبذل جهداً مشكور ابتداءً من يوم الخميس وستكون النتائج جيدة لك بعد هذه الجهود التي ستبذلها لسبب من الأسباب. تعالج مسألة مهنية بين يومي الخميس والجمعة وتتعاطى مع شأن مادي يخص أحد المقربين ومع مفاجآت في هذا الإطار. يدهشك كل ما يحصل في هذه الأثناء وتبرز بشخصية مميزة بين يومي السبت والإثنين وقد يتحدث عنك الكثيرون، وتثير الحسد في مجالك المهني والاجتماعي. 

برج الحوت

مطلوب منك الليونة في الفترة هذه وقد تفتح أمامك أبواب كانت مغلقة في الأسبوع هذا وتشعر في أواخره أنك أصبحت أكثر ثقة في المستقبل ولو أنك تمتعض لمحاولة البعض عدم مراعاتك أو محاولتهم إغاظتك. أنت بالإجمال مقبل على بعض الأوضاع المهنية التي تتغير لمصلحتك وعلى حركة قد تكون بطيئة ولكنها ضرورية وتلمس أنه سيتغير بعدها شيئاً. المهم أن تكون متروياً ولا تدخل في نزاع أو تعرض نفسك لمواجهات ولا تحاول أن تفرض رأيك، بل حاول أن تكون مرناً لخدمة أهدافك.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من موقع Pexels

اقرئي أيضاً:

6 اشياء سارة سيشهدها برج الحمل في العام 2023 6 اشياء سارة سيشهدها برج الحمل في العام 2023
توقعات 2023 وفقاً لبرجك.. ناري، مائي، هوائي او ترابي توقعات 2023 وفقاً لبرجك.. ناري، مائي، هوائي او ترابي
الوان محظوظة تجلب المال والحب للابراج في عام 2023 الوان محظوظة تجلب المال والحب للابراج في عام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات