7 اشياء سارة لبرج الدلو في العام 2023

يُنذر علم الفلك والأبراج بأنّ عام 2023 هو عام الازدهار والأمل والتفاؤل، وسيكون مليئاً بالمفاجآت والأخبار السارة على كل الأصعدة. فهل سيكون عاماً واعداً لمولود برج الدلو؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي الأمور السارة التي ستحدث في حياة برج الدلو في العام 2023، وفقاً لتوقعات علماء وخبراء الفلك.

7 اشياء سارة لبرج الدلو في العام 2023

1-    تشعر أنّ شهر يناير 2023 هو الشهر المثالي للتغيير أو للانتقال إلى المستوى التالي في العلاقة مع شريك حياتك. من الممكن إجراء مناقشة مع شريك حياتك. في العمل، تكون مميزاً وتشع بالطاقة. قد تحدث تغييرات مفاجئة للفريق بأكمله. يعم السلام والوئام في الحب في شهر فبراير 2023، مع قدرة قوية على الإغواء والمفاجآت اللطيفة في حياتك الشخصية. 

2-    يأتي شهر مارس 2023 بأخبار جيدة. في النصف الثاني من الشهر، ستلاحظ أنّ أموالك أفضل بكثير. كل ما تسعى وراءه يظهر ثماره بسرعة. حتى إذا لم يكن لديك مزاج رومانسي خاص، فستتمكن من إشعال الشرارة مع شريكك. كما يمكنك أيضاً التباهي بصحتك الجيدة.

3-    يتدفق الحب في عروقك في أبريل 2023، مع كوكب المشتري في بيت الحب. في العمل، من الأفضل أن تكرس نفسك للأنشطة الفكرية لأن لديك مهارات تواصل رائعة. فيما يتعلق بالصحة، فأنت في حالة جيدة.

4-    يأتي مايو 2023 مع النجاح الذي طالما انتظرته. في البداية، قد تواجه بعض الصعوبات والمحن الصغيرة، والتي ستتحول بسرعة إلى حظ. في الحب، تستمتع بالسعادة. في العمل أنت عملي وفعّال، ومصادر جديدة للدخل سوف تُحسّن ميزانيتك. حيويتك تستحق الحسد.

5-    في يونيو 2023، ستعيد اكتشاف احتمالات متعددة للتطور والتقدم الخاطف في العمل. في الحب، ستساعدك مبادرتك وخيالك على تحسين حياتك العاطفية بشكل كبير. احرص على عدم المخاطرة غير الضرورية في المعاملات المالية.

6-    مع وجود المريخ في بيت العلاقات في سبتمبر 2023، تصبح إيماءاتك أكثر مباشرة، وأفعالك أكثر شقاوة، وكلماتك أكثر شفافية من أي وقت مضى. في النصف الثاني من الشهر، توقع مفاجآت وأحداث رومانسية بنهاية سعيدة.

7-    تكون متحمساً للغاية في أكتوبر 2023 بشأن ما يحتاجه قلبك لدرجة أنك تكون قادراً على تقديم أي تضحيات للوصول إلى ما ترغب به. بالنسبة للعازبين، لديهم كل الإمكانيات للانخراط في علاقة، وأولئك الذين لديهم شريك يعانون من تحول جذري في الحب.

المصدر: lovehoroscope  
ملاحظة: الصور من موقع  freepik

اقرئي أيضاً: 

التوافق العاطفي بين برج الاسد والدلو التوافق العاطفي بين برج الاسد والدلو
كيف اجعل رجل برج الدلو يندم  كيف أجعل رجل برج الدلو يندم؟
كيف اتعامل مع رجل برج الدلو في الخصام كيف أتعامل مع رجل برج الدلو في الخصام؟
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات