التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الاول من شهر ديسمبر 2022

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022، وهل سيتخلله تطورات مهنية، وأحداث مميزة، تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الأول من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من شهر ديسمبر 2022  مهنياً

برج الحمل

تُعتبرالفترة الأكثر وعداً هي بين يومي الجمعة والأحد. ينقل إليك أحدهم بعض المعلومات التي تُفرحك أو تشعر أنّ هناك تطوراً يخلصك من ورطة أو من بعض العقد. قد تواجه بعض العراقيل الصغيرة في العمل كتأخير أو سوء تفاهم. تحمل لك الأفلاك دعماً مالياً في آخر الأسبوع هذا وقد يغمرك أحد المقربين برعاية فائقة خلال الفترة هذه.

برج الثور

تنخفض حيويتك قليلاً ويتراجع مزاجك في الوقت هذا أو ربما تكون الحوافز ضعيفة جداً للقيام بأي عمل.  يُسعدك أن تنال تقديراً بين يومي الإثنين والثلثاء. تملك موهبة كبيرة في تأثيرك على الآخرين، وتشعر بمحبتهم وتسمع كلمات الثناء. 

برج الجوزاء

تحاول بلوغ أهدافك في بداية الأسبوع هذا وتستعين بقدراتك على الإقناع حتى تكسب التأييد، لكنك تصطدم ببعض العوائق بين يومي الخميس والجمعة. تُستدعى لمحاضرة أو لظهور إعلامي أو للترشح لمركز وتلفت الأنظار إعتباراً من نهاية الأسبوع هذا.

برج السرطان

يخطر على بالك الانتفاض على البعض أو يتشوش عقلك قليلاً بسبب أحداث تجعل مسيرتك صعبة. يسود جو من الفوضى وتضطر  للتأقلم مع بعض الأوضاع الطارئة، ثم يسألك الفلك لالتقاط كل الفرص المناسبة لتوسيع الآفاق. يسمح لك جوبيتور بانعاش وضعك المهني وتحقق نجاجاً غير متوقع وتبدأ باجراءات مالية في نهاية الأسبوع هذا. 

برج الأسد

تواجه مناخاً مرتبكاً ومتوتراً في العمل في الأيام الأولى من الأسبوع هذا، ومن الممكن شعرت بذلك خاصةً بين يومي الخميس والجمعة ومن ثم بين الإثنين والثلثاء. تشهد هذه الأيام حركة غير اعتيادية ومزاج متراجع وربما تندم على تصرف أعاق تقدمك وجعل بعض المقربين من زملاء ومسؤولين ينفرون منك. حاذر من الفترة هذه. 

برج العذراء

تشعر ببعض الإحباط بين يومي الخميس والجمعة. تشعر أنه عليك مسايرة الأوضاع وتتكيف مع ظروف طارئة ثم تشعر إبتداءً من يوم السبت أنّ الفرص بدأت تظهر بشكل إيجابي وتتحسن الأمور. تناقش بعض الأمور، لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع الإنتصار عليها. تستفيد من بعض التطورات بين يومي الإثنين والثلثاء. 

برج الميزان

يكون القمر المكتمل في برج الجوزاء مناسباً ويفتح لك مجالات جيدة، رغم ذلك عليك التحفظ بين يومي السبت والأحد. تكون الأفق مغلقة قليلاً لكنك تستطيع تحريك الأمور الجامدة بقدراتك بين يومي الإثنين والثلثاء لأنك أنت من الأشخاص الذين يتحملون المسؤولية تحت الضغوطات، وبالاجمال أنت لا تستسلم لليأس حتى ولو شعرت أنك محبط. تشعر ببعض الراحة إبتداءً من اليوم الأخير من الأسبوع هذا.

برج العقرب

تخدمك مخيلتك في الأسبوع هذا حتى تخوض شيئاً جديداً وتضع برنامجاً لعمل حديث لك تطرأت له بين يومي الخميس والجمعة. هذه فترة محظوظة فيها الكثير من الانفراجات والأرباح. تتعاطى بشأن فكري أو تهتم بقضية سفر تربكك قليلاً وتشغلك عن إهتماماتك الأساسية. رغم ذلك حاول توسيع الآفاق والانفتاح على جديد في اليوم الأخير من الأسبوع هذا.

برج القوس

تشعر في الأسبوع هذا أنّ الأمور غير مستقرة لكن تبحث في مجالات متعددة وتدرس احتمال القيام بمشاريع ومساعي جديدة. إبتداءً من الإثنين ومع تأثير بعض الكواكب وأهمها أورانوس تأخذ مهنتك منحى جديد وتتواصل مع فئات كثيرة تُسدي لك النصائح، لكن انتبه من بعض الاقتراحات المغرية التي لا تكون صادقة. ابتعد عن التضليل وعمليات الاحتيال في نهاية الاسبوع هذا.

برج الجدي

تشعر بشيئاً يُعيق تحركك يوم الأحد. تستعد للإنطلاق بين يومي الإثنين والثلثاء وتشعر بالارتياح عندما تحصل على ما ترغب به وتكون مصرّاً على لعب دور البطولة وتكون مفعماً بالحيوية، لكن حاذر  من الغرور. تدور بعض النقاشات المجدية جداً في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا وتمتد للأسبوع الثاني من الشهر هذا.

برج الدلو

تطل على بداية أسبوع تحمل ظروفاً تغير الاتجاهات وتُولّد بعض الشؤون الاستثنائية التي تتعامل معها بكثير من الدقة. تقود أعمالك بمهارة كلية بين يومي الخميس والجمعة وتتحلى بقدرة إستثنائية على الإقناع وتستخدم مواهبك لضروريات مفاجئة خاصةً يومي السبت والأحد. تتبارى مع أحدهم ربما بمقابلة أو مواجهة وتكون محلقاً بنجاح قوي. 

برج الحوت

تتأرجح بين ميل للتأفف وشعور بأنّ السماء تكافئك. تحمل لك بداية الأسبوع هذا الحظ. رغم بعض التململ برهن عن شجاعة بين يومي السبت والأحد لمواجهة بعض الاشكالات والمثابرة على ملاحقة أهدافك المهنية من دون تراجع. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من موقع Pexels

اقرئي أيضاً:

من هي الابراج التي ستحقق احلامها في العام 2023 من هي الابراج التي ستحقق احلامها في العام 2023
الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023 الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023
توقعات 2023 وفقاً لبرجك.. ناري، مائي، هوائي او ترابي توقعات 2023 وفقاً لبرجك.. ناري، مائي، هوائي او ترابي
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات