توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر ديسمبر 2022

ماذا يحمل شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022 للأبراج؟ وهل سيكون مليئاً بالأحداث والمفاجآت الرائعة، والخيارات الجيدة، والتطورات والتغييرات والأفكار المهنية الجديدة؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر كانون الأول/ ديسمبر 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2022 مهنياً

 

برج الحمل

يدعوك الشهر هذا إلى العمل خارج إطارك الطبيعي ومحيطك الاعتيادي وسيسير كل شيء بطريقة غريبة وتتلقى في الوقت نفسه عروضاً واقتراحات غير تقليدية. تخرج عن إطارك العادي وتذهب نحو آفاق جديدة ويكون لديك لقاءات واتصالات  لأنّ الشهر هذا يحمل مشهداً فلكياً يشير إلى ذلك. انتبه من البعض وكن واقعياً. يهبك كوكب مارس بعض المفاجآت الجميلة حتى تُنهي العام هذا بطريقة عذبة ومن دون مشاكل. يكون النصف الأول من الشهر هذا أفضل كثيراً من النصف الثاني ويحمل لك بعض الجديد أو الشفاء إذا كنت تعاني من أي داء أو حلول لمشاكل سابقة وعرض جيد لعمل أو لملء مركز جديد أو الترشح لمنصب أو ما شابه. تبدأ في مشروع جديد في الشهر هذا أو بنشاط مهني مختلف أو عملية تجارية. لكن لا تتوقع نمطاً سريعاً للأمور. توسع الآفاق وقد تعلن عن علاقات جديدة في حياتك المهنية. تبشر عودة جوبيتور إلى برجك في تاريخ 21 ديسمبر بفترة من الازدهار والحظ والآفاق الواسعة والمفيدة. يشهد عملك تطوراً كبيراً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر هذا وتتبلور مشاريع كانت غامضة. 

برج الثور

تحمل لك الأفلاك شراكة استثنائية وارتباطات مهمة ومؤثرة واستثمارات واعدة جداً وأحوال مادية طارئة. تتجسد المشاريع ويحدث ما ترغب به، فتدفعك الأفلاك لاكتشافات جديدة وآفاق واسعة وأسفار. تتعاظم قدراتك خاصةً مع القمر المكتمل في برجك بتاريخ 8، والذي يتحدث عن أجواء مميزة تعيشها وعن قوة تستمدها من بعض المقربين الذين يشكلون دعماً قوياً سواء كانوا شركاء أو مسؤولين، وهذا يدفعك لاتخاذ قرارات مهمة جداً بالتضامن مع بعض الفرقاء.تستعين بموهبتك الخاصة بالإقناع، وتتوصل لبعض التسويات والتنازلات وحسم قضية شخصية أو علاقة مهنية أو شراكة. تتضح الرؤية وتكتشف النوايا سواء كانت جيدة أو سيئة، وهذا يجعلك أكثر اطلاعاً على مجريات الأمور وانفتاحاً على بعض الأسواق والآفاق، وقد تقدم على عملية شرائية مهمة. يجب أن تكون حذراً إذا شعرت بالمخاطر وأن تثق بحدسك مع ضرورة الوقاية والتحفظ. قد يحدث شيء في الشهر هذا يغير بعض الاتجاهات ويفرض عليك مساراً آخر. نصيحة الفلك أن لا تتشبث بموقف قد لا يكون في مصلحتك ولا تواجه أمراً واقعياً بسلبية مطلقة. يمكن أن تواجهك مواقف كنت تخشاها وتبين لك أنها تتجاوب مع تطلعاتك خاصةً في النصف الثاني من الشهر مع انتقال فينوس وماركور إلى برج القوس.

برج الجوزاء 

يطل عليك الشهر هذا مصطحباً معه صعوبات قصوى في بدايته لأنه قد تتعرض لفشل ما أو تنهال عليك الاتهامات أو الملاحظات والانتقادات. تضطر إلى الدفاع عن نفسك وتشعر أن هناك كارثة وقعت عليك. قد ترفع الصوت للدفاع وتخوض معركة مفتوحة، أما التسويات فتبدو مستبعدة في الوقت هذا. تتسارع الخطى بشكل كثيف بنهاية الشهر ويكون الأسبوع الأول مسرحاً لتناقضات شتّى بسبب معاكسات فلكية لبرجك ولكوكب مارس. ابتداءً من الأسبوع الثاني تنتفض في وجه الحملات التي قد يقودها ضدك المنافسون، فتقوم بجهود مضاعفة. عليك التروّي وعدم الاستسلام، وانتظار عودة جوبيتور في تاريخ 21، لينقذك من ورطة معينة ويزيل بعض الصعوبات والخيبات. تضطر إلى تبني مشروع أو فكرة غصب عنك أو تنتقل إلى موقع آخر أو ترضى ببعض الشروط الجديدة بلا حساب. تعيد النظر في خياراتك مع الشعور بأنك أقل قوة من السابق، وهذا يُحتّم عليك إنعاش بعض العلاقات الضرورية والتخلّي عن شيئ لم يعد ضرورياً بالنسبة لك.

برج السرطان

يصعب عليك الشهر هذا تحديد أولوياتك أو فهم ما يحدث في بعض الأحيان. تشعر أنك في حاجة لاستشارة شخص ما وتثق به لفك بعض الرموز. قد يظهر عليك أنك مرهف الحس، وتتراجع معنوياتك بسبب أقل ملاحظة. لكن هناك فرصة تمر في الأفق، وتحررك من موقف محرجة، فتختار الأنسب لك وتضطر لإجراء تسوية، أو فض شراكة أو حسم علاقة مع طرف مهم بحياتك. يبلبل كوكبي فينوس ومارس الأجواء ويسببان وضعاً صعباً، لكن يعوضك الوضع المادي، وخاصةً أنّ كوكب مارس في برج الجوزاء يتحدث عن فرص لا بأس بها، وعن لقاءات وتسويات مالية. تدفعك بعض التطورات لمواجهات، لكنك تتحلى بإرادة لافتة، وتتمكن من الانتصار على قلق داخلي ينتابك.يكون عنوان الشهر هذا اللاستقرار، أو يفسخ خلاله عقد أو شراكة، أو ربما من الناحية الإيجابية يحررك من قيد ويجعلك أكثر قدرة على الانطلاق بلا قيود. يبلبل جوبيتور الأجواء مع انتقاله إلى برج الحمل، في حين أنّ كوكب مارس المتراجع يشير إلى بعض عمليات التأجيل والتسويف.

برج الأسد

تسير الأمور بطريقة جيدة جداً في الشهر هذا الذي يجعلك تعالج بعض الثغرات الصغيرة وترتب أمورك مدعوماً من كوكب مارس في برج الجوزاء طوال الشهر. كما يدعمك ماركور وفينوس حتى تاريخ 10، واعتباراً من تاريخ 21 ينتقل مجدداً  كوكب الحظ جوبيتر إلى موقع مناسب لك أي إلى برج الحمل، فتزول الشكوك إذا ساورتك في منتصف الشهر أو تعاود تسلّق القمة إذا راوحت مكانك. تزداد اندفاعاً في العمل ولكن أيضاً بالمقابل تُبدي انفعالات وجرأة متهورة في بعض الأحيان، ما قد يتسبب بنزاعات مع المحيط المهني. تبذل جهوداً كثيرة تُرهقك قليلاً وتجعلك متسرعاً وغير قادر على الصبر. قد تمارس سلطة وتسلُّط على من حولك وهذا يُولّد بعض التوتر بعلاقاتك. يتسبب طالع فلكي آخر ببعض عمليات التأجيل وهذا من شأنه أن يجعل الشهر مليئاً بالمتغيرات والتقلبات والحيرة. تكون شؤونك المالية جيدة حتى تاريخ 24.

برج العذراء

تتفق الكواكب على التعويض عن فترة دقيقة أنت مررت بها، وتعطيك وعداً حتى تحقق أمنيتك وتتواصل مع جهات لديها القدرة على انجاح خطواتك. تطرح أمامك حلول قوية لبعض المشاكل. ثم تبدأ في التحضير لمشروع أحلامك على نار هادئة. تحمل لك السماء مكافأة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، وتطور يحصل لا تصدقه. ترفع تحدياتك لهذا الشهر، وتتوصل إلى لكسر جمود سابق، وتحقق ما كنت تظن أنه مستحيل، وقد يحدث هذا بشكل مفاجئ. تتلقى عرضاً يكون بمستوى أحلامك، ولكن الوضع المالي قد يحتاج لكثير من المراجعات والقدرة على إدارة أزمة قد تنشأ. المهم أن تحافظ على انضباطك، والسيطرة على غضبك. يحمل لك الفلك هدية لم تتوقعها. يتناغم ماركور مع فينوس في برج الجدي فيساهمان في تأمين الاستقرار وتهدئة التوتر الذي مررت به. قد ينشأ صراع ونقاش حاد، حول وضعك أو علاقة خاصة بك، رغم ذلك تحقق كل ما كنت تنتظره منذ فترة، ويحصل أمر يقلب الأوضاع لمصلحتك من دون تدخل منك.

برج الميزان 

يدعوك الشهر هذا للدرس والتحليل والتعمق في الأمور والهدوء أمام ما يستجد من تغييرات تبدو في معظمها جيدة. كوكب المال بالنسبة إليك، وهو بلوتون، يعاود سيره المباشر منذ شهر أكتوبر الماضي ويتلقى الآن تأثيرات فلكية إيجابية، ما يعني أنّ وضعك المادي مريح ولا يدعو للقلق، لكن بالإجمال قد يسود جو من مراوحة المكان أو عدم الطمأنينة. ابتداءً من حوالي تاريخ 10، تُلقى على عاتقك مسؤوليات ضاغطة وتحتاج إلى بعض الأصدقاء لإرشادك أو لمساعدتك على مواجهة بعض الأوضاع المعقدة. رغم ذلك تقرر أنت أن تُجدد في حياتك وتجسد بعض المشاريع وتسير في اتجاه تحقيق الرغبات بكل قواك وتصبو إلى النجاح بأي ثمن. رغم ذلك قد تعترضك بعض الإشكالات وتضطر إلى لجم انفعالاتك. مطلوب منك التصرف بهدوء وصمت وصبر وحكمة. يُنذر النصف الثاني من الشهر ببعض المشاكل غير المتوقعة. يستحضر الفلك معادلات سابقة للتخلص من بعض الأخطار. حاذر من تفشي فيروس العدائية ولا شك أنّ هناك منحى جديداً يُفرض عليك.

برج العقرب 

إذا شعرت في بداية الشهر أنّ بعض الأمور تثير استياءك فتأكد أنك ستنتقل إلى فترة أفضل بعد مرور الأسبوع الأول. تطرأ تغييرات مهمة جداً إبتداءً من تاريخ 8 أو 11. لا شك أنك بحاجة لبذل الجهود، ذلك أنّ النجاح يتطلب سعياً وثقة في النفس. قد تُقدم على قرارات أساسية في النصف الثاني من الشهر. تتطور مشاريعك نحو الأفضل وقد تتخلى عن شيء لم تعد تريده، وتتناول الأساس في كل شيء مستجمعاً شجاعتك وقدراتك الفكرية لحل بعض المسائل العالقة، سواء على الصعيد المهني أو الشخصي. يتراجع كوكب مارس في برج الجوزاء طوال الشهر ويتسبب ببعض الخضّات أو يشير إلى وضع صحي جيد وتغييرات مهمة تحصل في هذا المجال، تتعلق إما بعلاج أو بتطوير لمسألة طبية أو شفائية، حتى أعمالك تتجه إلى تغيير وإلى جديد. لا تخـشى من مفاجآت مالية قد تطرأ، فهي تبشر بالأفضل خاصةً أنّ كوكب جوبيتر، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، يعاود السير بطريقة مستقيمة وهو في برج الحوت ويحفزك للعمل ويهبك فرصاً مهنية ممتازة. 

برج القوس 

إنه شهر الفرص المفاجئة في بعض الأحيان والتي قد تأخذك إلى الخارج أو تحمل إليك أخباراً جديدة عن علاقة لك ببلد أجنبي. ما زال ماركور في برجك وحتى تاريخ 6 ويحمل إليك أخباراً جيدة، كما أنه يشير إلى فرص مهنية آتية إليك في الوقت نفسه، في حين أنّ بعض الكواكب في برج الجدي مع القمر الجديد تُوحي بوضع مادي مهـم جداً يحصل في هذا الوقت، وقد يحمل توجهات جديدة أو يتابع ما حصل معك في الشهر الماضي ويُلقي الضوء على بعض الاقتراحات. تشعرك التطورات بأنّ عليك أن تتحرك بسرعة وتعوض عن تأخير سابق. إلا أنّ العراقيل تعترض في بعض الأحيان طريقك، ولو أنّ الحظ قد يحمل إليك مفاجأة سارة بعد منتصف الشهر تتعلق بوضع مهني أو بعرض لعمل أو اتصال من أجل محادثة تتعلق بوظيفة تحلم بها. تُظهر عن جدارة ولو أنّ الأمور لن تأتي إليـك بسهولة. أنت تحتاج إلى صبر ومثابرة وأعصاب متينة لبلوغ الأهداف. في الوقت نفسه قد يحصل اللامتوقع وتتلقى الاقتراحات والفرص على غير انتظار، وربما بعد فترة من الغليان والتوتر.

برج الجدي 

لا يمكن تجاهل الأثر الكبير للخسوف الذي حصل الشهر الماضي على مسار أمورك. تتأقلم مع بعض المستجدات وتستسلم لبعض المعطيات الجديدة. ترى الأمور من الآن من وجهة نظر أخرى وتجد أنه من المفيد تقديم بعض التنازلات والقبول بتسويات. تُقدم على خيارات جديدة وجيدة. تفكر في أهداف أخرى بأسلوب مختلف. تخدم عودة جوبيتور إلى برج الحوت مصالحك، ويفتح أبواباً كانت مغلقة، ويشجعك على القيام بخطوات. تفرح بنشاط وتغيير في مجالك المهني وهذا يتيح أمامك فرصة لإظهار مواهبك. قد تُقدم على عمل إنتاجي مهم، وتفرح بمشاركته مع الجميع. تبدو الأمور أكثر تناغماً معك إعتباراً من بداية الأسبوع الثاني، بين 7 إلى 20 ديسمبر. قد تتمكن من تحقيق بعض الأمنيات وقد تقدم مشروعاً أو تتخذ قراراً. قد يطرأ أمر يجعلك متروّي في آخر الشهر هذا. تنجح في عملية تسويقية أو ترويجية لفكرة أو لمنتج لك، وتكون توقعاتك عالية لإحداث تغيير لا بد منه وأنت تراه ضرورياً. تتوصل إلى نتيجة وتصدّ كل من يحاول العرقلة أو التمويه. يشهد الشهر هذا تعيينات في مجالات تعنيك وتقوم بزيارة مهمة للتحضير لجديد، لكن تكـون ملزماً باتباع مسار تراتبي لا تستطيع تجاوزه. 

برج الدلو 

هذا الشهر هادئ بالإجمال ولكن يمكن أن يكون في جوفه الكثير من البراكين، ويحمل لك الجديد من جهة وتعلم لجديد من جهة أخرى مع تغيّرات تزرع الفرح في نفسك وتفاجئك في بعض الأحيان. تعيد حساباتك وتستجمع ذكرياتك وتفكر بعلاقات أقدمت عليها في هذه السنة وما طرأ عليها من تعديلات وتغييرات. تتداخل أعمالك بعلاقاتك الشخصية وتتجسد مشاريع لك على شتى الأصعدة. تتاح لك فرص ولقاءات جيدة ومنعشة وتُقدم على بعض الإجراءات غير التقليدية. تتعامل مع فئات للمرة الأولى متكيفاً مع بعض الأجواء الغريبة عنك والمجهولة منك. قد تحتار بشأن أحد الأولاد أو المقربين أو أحد الوالدين الذي يمر بتجربة استثنائية وقد يتعلق الأمر بوضع مادي يخصك أو يخصه. يحمل لك الشهر هذا المفاجآت وقد يكون للأصدقاء دور كبير في تطوراتها.

برج الحوت 

بعد الأسبوع الأول من الشهر هذا تتسوى الأمور وتشعر أنّ الحياة ستقوم بطمأنتك من جديد. يراوح كوكب مارس مكانه ويتسبب في بعض الاحتكاكات في العمل أو بعض التباطؤ في الحركة العامة. كأنك منتظر مكافأة أو تبديل يتعثر أو إنجاز يتأخر. لكن أوضاعك العامة تميل إلى الأفضل، وتنجح في تسوية بعض المشاكل السابقة وتستدرك في الوقت المناسب كل المشاكل التي من الممكن أن تطرأ بسبب تقصير أو إهمال. تتلقى دعماً من محيط عائلي أو مهني أو من سلطة نافذة وتفخر بثناء تتلقاه ويليه عرض لعمل لك يزيد من بهائك أو يعزز أوضاعك. لا تتردد ولا تقع ضحية بعض المتشائمين الذين يرون المخاطر في كل شيء ويخشون المغامرة والمبادرة لحسابات يقيّمونها بحذر وارتياب. تنال مكافأة وتحصل على ترقية أو جائزة، أو بكل بساطة ترضى عما أنجزته حتى الآن وتحقق حلماً ابتداءً من الأسبوع الرابع من الشهر هذا. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من موقع Pexels

اقرئي أيضاً:

6 اشياء سارة سيشهدها برج الحمل في العام 2023 6 اشياء سارة سيشهدها برج الحمل في العام 2023
5 احداث فلكية ستحدث تغييراً غير منتظر في حياتك في العام 2023 5 أحداث فلكية ستحدث تغييراً غير منتظر في العام 2023
7 اشياء سارة لبرج الميزان في العام 2023 7 أشياء سارة ستحدث لبرج الميزان في العام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات