مسرحية "سيدتي الجميلة" في موسم الرياض تعيد أحمد السقا إلى المسرح

بعد غياب للممثل أحمد السقا لأكثر من 20 عاما عن المسرح، يعود مع  أبرز نجوم الفن من خلال مسرحية "سيدتي الجميلة" على مسرح بكر الشدي داخل بوليفارد رياض سيتي من 6 ولغاية 10 ديسمبر.

وتمّ الكشف عن بوستر المسرحية عبر حساب موسم الرياض على تويتر، ومن المقرر أن يشارك أحمد كل من علاء مرسي، محمد عبد الرحمن توتا ومحسن منصور، ريم مصطفى، وغيرهم.

المسرحية هي من تأليف الكاتب الراحل بهجت قمر وأشرف على النص ابنه السيناريست أيمن بهجت قمر الذي علّق على بوستر المسرحية على فيسبوك "يارب دعواتكم على مسرح بكر الشدي 6 ديسمبر بموسم الرياض  سيدتي الجميلة".

كما وجه شكره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ "شكر كبير للمستشار تركي آل الشيخ اللي لولا دعمه المستمر ما كان العمل ده يطلع للنور".

أحمد السقا يعود الى المسرح بعد غياب ما يقارب 20 عاما، بعد آخر مسرحياته "كدة أوكيه" والتي كانت في 2003، وقدمها مع منى زكي وهاني رمزي وشريف منير وياسمين عبد العزيز وغيرهم، وغاب أحمد السقا من بعدها عن المسرح.

موقع موسم الرياض على الأنترنت وحول قصة المسرحية كتب "يهرب كمال متخصص الإتيكيت من رجل ذي نفوذ بصحبة صديقه ويقيم لدى بلطجي في حارة شعبية يلتقي بابنته النشالة التي تحلم أن تتعلم وتغير حياتها وما أن تجد كمال تلجأ إليه ليعلمها ويغيرها لتصبح من أبناء المجتمع الراقي".

وأعاد المؤلف أيمن بهجت قمر تقديم المسرحية بمعالجة عصرية بعد النص الذي قدمه والده الراحل بهجت قمر مع الفنان فؤاد المهندس في المسرحية الشهيرة التي قدمها أيضاً مع الفنانة شويكار في عام 1969، وتعتبر من أشهر أعمال فؤاد المهندس وشويكار المسرحية، قبل أن يعيد أحمد السقا تقديمها مجدداً في 2022 في موسم الرياض.

 

 

أضف تعليقا