7 مفاجآت سارة سيشهدها برج الثور في العام 2023

مع اقتراب العام 2023، يريد الجميع معرفة ما يخبئه مستقبلهم. نريد أن تتحقق أحلامنا في العام المقبل. بالإضافة إلى ذلك، يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان العام المقبل سيكون محظوظاً لهم أم صعباً وغير سار. فكيف سيكون العام 2023 بالنسبة لمواليد برج الثور؟ هل سيكون عاماً واعداً ومثمراً جداً؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المفاجآت السارة التي سيشهدها برج الثور في العام 2023، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

7 مفاجآت سارة سيشهدها برج الثور في العام 2023

 

خلال الشهر الأول من العام 2023، افعل ما تعتقد أنه الأفضل لنفسك، وليس ما يعتقد الآخرون أنك يجب أن تفعله. يساعدك شخص عزيز من عائلتك على إدراك بعض الجوانب المهمة المتعلقة برفاهيتك. في العمل، لا تتورط في النزاعات ولا تعبر عن رأيك قبل أن تعرف التفاصيل كلها.

تنتقل في شهر فبراير 2023 من حزن وخيبة أمل في حياتك الشخصية إلى مزاج رومانسي. مع وجود كوكب الزهرة والشمس في منزل الوظائف، قد تحقق النجاح في العمل. 

يجلب مارس 2023 بعض المشاكل الطفيفة ولكنها ليست مزعجة. لا تتجاهلها، قم بحلها واحدة تلو الأخرى من أول علامات حدوثها. بدءًا من 15 أبريل 2023، يجلب كوكب الزهرة الانسجام والحب. لحسن الحظ، تنتظرك فترة مميزة واستثنائية في حياتك المهنية. 

بالنسبة لك، سيكون مايو 2023 محفزاً للغاية. في الجزء الأول من الشهر، يساعدك كوكب الزهرة على أن تكون في حالة جيدة بشكل احترافي. في العمل، أنت مليء بالطموح والقوة والتصميم. 

توقع مكاسب مالية مهمة في يونيو 2023. في الحب، تستمتع بالاستقرار وتعرف كيفية تسوية النزاعات بكفاءة. تتوقف عن الخوض في النزاعات في يوليو 2023 بمجرد مغادرة المريخ لبيت الحب، لذا فأنت ستستمتع بتناغم تام.

في أغسطس 2023، تبدأ حياتك العاطفية أيضاً في الاستقرار. تهدأ الأمور، وتزول الخلافات، ويصبح التواصل مع شريكك إيجابياً مرة أخرى. في العمل، توقع تقييماً إيجابياً. تتوق في سبتمبر 2023 إلى الاستقرار والزواج وإنجاب طفل. حتى لو كنت تفتقر إلى الفرح والحيوية، فستشعر بالفخر بتحقيق أشياء عظيمة بجانب شريكك.

تكون في أكتوبر 2023 أكثر انفتاحاً على مقابلة بعض الشركاء المحتملين إذا كنت خالي القلب. نظراً لأنّ المريخ والزهرة يعبران في الوقت نفسه من خلال علامة برجك. ينتقل المريخ إلى بيت النشاط العاطفي في نوفمبر 2023، مما يزيد من الرغبة لديك بشكل كامل ويجعلك أكثر عرضة من أي وقت مضى للمغامرات المثيرة والتجاوزات.

يجعلك رحيل عطارد عن برجك في ديسمبر 2023 أكثر تواصلاً وانفتاحاً على حبيبك. وإذا لم يكن لديك شخص مميز في حياتك ، فإنّ فرص العثور على توأم روحك تكون كبيرة نوعاً ما.

المصدر: lovehoroscope
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً: 

هل عام 2023 هو عام الحظ والمفاجآت لبرج الجدي؟ هل عام 2023 هو عام الحظ والمفاجآت لبرج الجدي؟
الوان محظوظة تجلب المال والحب للابراج في عام 2023 الوان محظوظة تجلب المال والحب للابراج في عام 2023
حظوظ برج الدلو في العام 2023 حظوظ برج الدلو في العام 2023
أضف تعليقا