غناء أنس شقيق أصالة معها مفاجأة حفلها في الرياض

"ليلة أصالة" هو عنوان الحفل الذي أطلق على حفل أصالة الذي أحيته أمس على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض.

أصالة تألقت بالحفل الذي وصف بالأسطوري لجمال ما قدمته من أغان ولوحات استعراضية بحضور كل أولادها وعدد كبير من محبيها.

أنس شقيق أصالة مفاجأة حفلها

ومن المفاجآت التي حملها حفل أصالة هو مشاركة أنس شقيقها معها الغناء في هذه الليلة، حيث أطلّ على المسرح مرتديًا الزي السعودي وغنيا معا أغنية "قصص الشعوب".

وقالت أصالة أنها سبق وغنتها مع والدها الراحل، واليوم تغنيها مع أنس، وبات الانسجام واضحا بين أصالة وشقيقها أنس من خلال الصور التي انتشرت لهما من الحفل عبر السوشيال ميديا.

هاشتاغ (ليلة أصالة) تصدّر الترند على تويتر المملكة حيث قدمت أصالة ليلة للتاريخ من خلال الاستعراضات واللوحات الفنية التي تضمنتها فقراتها الغنائية، حيث عادت بالزمن مع الجمهور مع أغنيات مثل "سامحتك" و "يا مجنون" وغيرها.

 

وبالعودة الى بداية الحفل، فقد قدمت أصالة برفقة عدد من الراقصين أشهر أغانيها "سامحتك"، والتي لازال الجمهور يطلب منها غنائها في أي حفل تحييه.

أصالة "ألف شكر لوطني الحبيب السعودية"

أصالة قالت "هذه الليلة هي بداية جديدة لي و ألف شكر لوطني الحبيب الحاضن الآمن السعودية على عظيم اهتمامهم، وهذه الليلة تحملني مسؤولية أكثر مما قبل عما سأقدمه لاحقا".

معرض لفساتين أصالة على هامش الحفل

معرض لفساتين أصالة والموقعة كلها من صديقها المصمم نيكولا جبران خصص له زاوية في مسرح محمد عبده لالقاء نظرة عليها، وقمنا بـ "الجميلة" بالتقاط بعض المشاهد من المكان وهي فساتين أطلت بها أصالة سابقا.

أغنية من أصالة الى المنتخب السعودي

أصالة لم تنس أيضا المنتخب السعودي الذي قدمت له أغنية وطنية جديدة وتمنت له الفوز في مباراته اليوم السبت والتي ستجمعه بـ بولندا ضمن مباريات كأس العالم 2022 التي تجري في الدوحة.

 

أصالة تختتم حفلها بأغنية "دام عزك يا سعودية"

أصالة ختمت حفلها بغنائها أغنية " دام عزك يا سعودية" بعد أن غنت لأكثر من ساعتين ونصف وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل الذي كان سعيدا بصوت أصالة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب