أفضل صالونات التجميل في الرياض

· صالون جويل

يتميز صالون جويل بخدمات مميزة ورائعة للنساء، حيث أنه يقدم خدمات التجميل كتنظيف البشرة والبديكير والمناكير وعمل التسريحات والماكياج وغيرها، كما أنه يوفر أفضل أنواع المنتجات للعناية بالشعر والبشرة، بجانب خدمات تاتو الحواجب والشفاه.

رقم الصالون: 0112933222

موقع الصالون: شارع العليا في بناية السيركون رقم 14.

· صالون سنيبس

يهتم هذا المركز بتقديم جميع خدمات العناية بالبشرة والشعر والمرأة بشكل عام، ومنها: خدمات البشرة والماكياج، الاهتمام بالشعر، المساج.

رقم الصالون: 920024040

موقع الصالون: في مركز بانوراما المرأة- التخصصي.

مركز فور سبا

يعتبر هذا المركز من مراكز العناية بالمرأة ذات الشهرة الواسعة؛ لأنه بخبرات هندية، حيث يقدم كل أسرار جمال الهنود والاهتمام بالشعر والبشرة باستخدام أفضل منتجات العناية بالبشرة الهندية والخلطات الطبيعية التي يعتمدون عليها لإظهار بشرة شابة ذات إطلالة ساحرة.

رقم الصالون: 0112014444

موقع الصالون: الحي الدبلوماسي.

· مركز العناية بالشعر والجسم

يقدم هذا المركز برامج جديدة للعناية بالجسم والشعر من خلال استخدام منتجات طبيعية مائة بالمائة ذات ماركات عالمية عالية الجودة، كما يتمتع هذا المركز بشهرة عالمية واسعة جداً، حيث تتواجد فروعه في أكثر من 65 دولة في العالم كله سواء في ألمانيا أو سويسرا أو كندا أو أستراليا أو المكسيك أو دول شرق آسيا.

رقم الصالون: 920000037

موقع الصالون: العروبة.

· صالون المناهل

يقدم المركز كل ما يهم المرأة من العناية بالبشرة والشعر والتدليك والتاتو والماكياج وتجهيز العرائس وغيرها من الخدمات الرائعة.

رقم الصالون: 0114803353

موقع الصالون: الحي الدبلوماسي.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي