ما هو برج شهر 10؟

أكتوبر هو الشهر العاشر من التقويم الميلادي. يُعتقد أنّ الأشخاص الذين ولدوا في شهر أكتوبر هم الأكثر حباً وجاذبية وتفاؤلاً في دائرة الأبراج. إنهم صانعو السلام لأنهم متحمسون ومخلصون ويمتلكون خصائص استثنائية. إذا كنت قد ولدت في شهر أكتوبر وترغب في معرفة المزيد عن برجك وكيف تتجلى خصائصه المميزة في سمات شخصيتك، والتواريخ المرتبطة به، تابع مع "الجميلة"، الآتي:

ما هو برج شهر 10

 

الميزان والعقرب هما علامتا الأبراج المتصلتان بشهر أكتوبر؛ إذا كنت قد ولدت في أي من تواريخ شهر أكتوبر، فيمكنك إما أن تكون برج الميزان أو برج العقرب استناداً إلى النطاق الزمني الذي يقع فيه تاريخ ميلادك.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 

يُعتبر برج الميزان محظوظاً، لأنّ كوكبه الحاكم هو كوكب الزهرة وهو كوكب الحب والرومانسية والجمال والسلام. إحساسه الفطري بالعدالة سيعارض فوراً أي حالة مرئية من المعاملة غير العادلة. إحدى سماته المميزة هي جاذبيته وقدرته على التواصل مع الآخرين. ينجح بشكل جيد في جذب الانتباه في أي مكان تقريباً يدخل إليه. يتوق إلى السلام والوئام، ويحمي بشدة أحباءه، ويسعى جاهداً لمساعدة الآخرين. يمتلك قدرة عالية على رؤية كل من التفاصيل المعقدة بالإضافة إلى الرؤية الشاملة عندما يتعلق الأمر بفهم الأفكار والخطط، بالإضافة إلى تنفيذها. تأتي القيادة بشكل طبيعي إليه، وبالتالي فهو يتفوق بفضل مهاراته القيادية وإبداعاته. يُفضل دائماً النظر إلى الجانب المشرق، ويُعتبر متحدثاً بارعاً وذكياً. لديه خيال نشط وسريع، مما يجعله رائعاً في حل المشكلات بشكل كبير.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 

يُعد برج العقرب من الشخصيات الوفية والعاطفية. حازم في سلوكه وواثق في قراراته وفي تصرفاته، ويتمتع بالصراحة ولا يهرب أبداً من مواجهة الحقيقة. يمتلك القدرة على القيام بأدوار مختلفة. يُعتبر سلاحه الأقوى هو امتلاكه للحاسة السادسة التي يتميز بها، الأمر الذي يمكّنه من قراءة الأفكار، واستباق الأحداث، وحل الألغاز. يُعد الانضباط الذاتي والقوة الداخلية من أبرز سماته، بالإضافة إلى صبره العنيد الذي يوضح عبقريته الإستراتيجية. هو مزيج مثالي من المريخ وبلوتو، وهو بالضبط ما يجعله غامضاً وعاطفياً بشكل طبيعي وبديهي للغاية. يتمتع بميزة في اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب، حواسه البديهية حادة للغاية. لا يحبّ مشاركة خصوصيّاته وأفكاره وتصوّراته مع الآخرين كثيراً، بل يفضّل الاحتفاظ بها.

المصدر: instyle
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً: 

مواليد شهر 9 أي برج مواليد شهر 9 أي برج
صفات مواليد شهر 6 للبنات صفات مواليد شهر 6 للبنات
مواليد شهر يوليو مواليد شهر يوليو.. 5 سمات شخصية تجعلهم مميزين
أضف تعليقا