ماذا حصل بين أحلام وحليمة بولند وما سر التغريدات المتبادلة؟

بعد الانتقادات القاسية التي تعرضت لها المذيعة الكويتية حليمة بولند، كتبت الفنانة أحلام سلسلة تغريدات على حسابها الخاص على "تويتر" دافعت فيها عن حليمة، مؤكدة أنه لا يجوز تحويل الانتقادات إلى الطعن في الأمور الشخصية.

 

اقرئي أيضاً: حصرياً: أحلام في لبنان وهذا موعد تصوير "أراب أيدول"

 

فقد  كتبت أحلام: "من فترة اشوف مذيعين يسيئون لاعلاميه كويتية وبالتحديد حليمة بولند ... لا تربطني بها علاقه شخصيه بس بعيدا عنه خساره الرجوله عيب والله عليكم".

وتابعت: "يعني انت فاشل وما عندك الا الحديث عن حرمه عندها زوج وعيال وتتمسخرون عليها وأقسم بالله ان هالمذيعين ما عرفتهم الا من بعد كلامهم عن حليمة عيب".

وختمت قائلة: "صرت أشوفهم في بيفوراو غيرها لأنهم تكلموا عن حليمه احترموا نفسكم ما عاد في ذوق ولا أدب ولا رجوله ولا ولا ولا عيب والله عيب والكل ساكت.... عيب".

 

اقرئي أيضاً: أحلام: مستعدة للتبرع بكل ثروتي لسوريا

 

حليمة التي لا تملك حساباً على "تويتر"، شكرت أحلام عبر حسابها على "انستغرام" وعلّقت: "شكرا للفنانه الكبيره احلام على دفاعها عني في تغريداتها على تويتر رغم انني لا املك حساب على تويتر الا انه وصلني كل ماتم كتابته...ومن قال لاحلام انني لم اقف معها في وقت ايقاف برنامجها واني تطنزت فهو كااااذب فليعود لمقابلتي في برنامج بلا تشفير في لبنان ودفاعي المستميت عنها اثناء محاولة المذيع الاساءه لها وليشاهدو ما قلته عنها وعن ايقاف برنامجها وسوف يكون ردا رادعا لكل من تسول له نفسه في الصيد بالماء العكر".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب