أحلام: برنامجي أوقف بأوامر عليا وعلمت بالقرار من "تويتر"

أكدت المطربة الإماراتية أحلام أنّ قرار إيقاف برنامجها أخذ دون العودة إليها، وأنها علمت به من "تويتر" مثل الجمهور العادي، مؤكدة أنها تقاضت كل مستحقاتها عن البرنامج.

تصريح أحلام جاء ضمن برنامج ET بالعربي حيث أكدت لا تشعر بالندم على تقديمها البرنامج، وقات إنها تتمنى لو عرضت الحلقات المسجلة لمنح الشباب المشاركين فرصة إبراز مواهبهم.
وبالحديث عن معاملتها الفوقية للمشتركين، قالت أحلام إن إحدى المشتركات التي قالت إنها مستعدة لخيانة الجميع مقابل الانضمام للبرنامج رفضت لأنها_أي أحلام_ لا تحب الخيانة.

وكشفت أحلام أنه كان من ضمن المشتركين شاب إماراتي توفي بحادث سير قبل تسجيل الحلقة الخاصة به، وكشفت عن موهبة سعودية انضمت إلى الفريق الذي يعنى بأناقتها,

وبالعودة إلى قرار إيقاف برنامجها "الملكة" قالت أحلام إنه صدر من شخصية مهمة جداً في الإمارات رفضت الكشف عنها، وأكدت أنها تحترم القرار لكنها تلتمس العدل في الحكم على البرنامج والعودة عن القرار بعد تسوية الثغرات في البرنامج.

 

اقرئي أيضاً: حقيقة حلول سميرة سعيد مكان أحلام في "أراب أيدول"

 

وعن صحة الأرقام المتداولة عن خسائر قناة دبي جراء إيقاف البرنامج المقدرة بنحو 6 ملايين دولار، أكدت أحلام الخبر وقالت إنها تقاضت 4 ملايين دولار كأجر لها، وقالت إن المبلغ لا يزال في البنك.

 

اقرئي أيضاً: أحدث ظهور لأحلام بمجوهرات فارهة

 

وعن الضجة التي رافقت عرض "الملكة"، قالت أحلام إنها كانت مدبرة سابقاً ومعدّة لإسقاط تجربتها الأولى فى عالم تلفزيون الواقع، وإن الحلقة الأولى كانت نسخة طبق الأصل من برنامج النجمة العالمية باريس هيلتون، وقالت إن أعداءها روّجوا لفكرة العبودية بينما البرنامج عكس رغبة الجمهور في الوصول لقلب الملكة بأي شكل، وأكدت أنها لا هي ولا تلفزيون دبي كانا ليسمحان بإذلال المشتركين، ولمّحت إلى أن الفكرة كانت لتلفزيون دبي وليس لها، وأن المحطة اختارتها من بين العشرات من النجوم العرب لخوض المغامرة، وأكدت أن تقييم المشاهد كان سيتغير لو شاهد الحلقات الـ14 المسجلة

أضف تعليقا