الدكتور أشرف صبري يفضح أسرارًا جديدة عن ابنته: والدتها كانت السبب في طلاقها الأول


من جديد فضح الدكتور أشرف صبري والد الممثلة المصري ياسمين صبري تفاصيل من حياتها الشخصية والمهنية وحتى التعليمية، وعن علاقته بها.
 


كما كشف صبري أن والدة ياسمين كانت السبب في انفصالها عن زوجها الأول "دودي" طبيب العيون، مشيرًا إلى أن الأخير كان دائم الشكوى من علاقتهما.

 

حديث الدكتور أشرف جاء خلال لقاء تلفزيوني على قناة "القاهرة اليوم" متحدثًا عن حياة ابنته في الكلية قائلًا: "ياسمين كانت في بداية الكلية.. وكان ليها قصة حب كدة مكنتش مرتاح لها خالص.. كنت مبسوط إنها بتحكيلي، وكانت كثير تعيط وتقولي طب أنا هعمل إيه.. أقولها قوليلوا كذا، ولو رد عليكي بالطريقة كذا يبقى فعلا بيحبك".

وأوضح صبري أنه لم يغضب من نصيحة الفنان محمود عبد العزيز بابتعادها عن الوسط الفني، مضيفًا: "مضايقتش، وأنا كنت متوقع هتشتغل شوية وهتشوف حاجة تانية".

 

وتابع أشرف صبري: "ياسمين لم تكن مستقرة لأنها حينما بدأت كانت تعمل في مكتبة الإسكندرية، وتكون متضايقة جدًا وتقول لا يعطوني حاجة، أقول لها طب اتعلمي بس أنتي لسة طالعة واحدة واحدة".

واستكمل قائلًا: "تركت العمل واشتغلت في إحدى شركات المحمول، وكانت بتهرب من العمل، هي مش بتحب الالتزام مش بتاعت قاعدة ومكتب وشغل".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب