نجلاء بدر تدافع عن الهضبة وتامر حبيب .. " الحلق" في الاساس كان يرتديه النساء

قالت الفنانة نجلاء بدر إن الرجال هم أول من ارتدوا القرط، أو الحلق في التاريخ، وليست النساء، في رسالة غامضة منها، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له كل من الهضبة عمرو دياب، وتامر حبيب، بسبب ظهورهم مؤخرًا بـ الحلق.

وكتبت نجلاء بدر منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: ما هو لو بنقرأ محدش هيقول عليك جاهل، أول من أرتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله، هم الرجال وليس النساء.

وتابعت نجلاء بدر: وهو ما تم العصور عليه في برسبوليس، في بلاد فارس القديمة 515 قبل الميلاد، للتميز بين العبيد والأسياد وأيضًا البحارة، كانت بتلبس أقراط دلالة على أن هذا البحار قد طاف العالم أو خط الاستواء مفيش بحارة نساء.

وأضافت نجلاء بدر: وعلى فكرة تم العثور على أقراط أو حلقان في مقبرة تون عنخ أمون، وهو كان راجل وزي الفل مش كده، ولا أنتوا عندكم رأي تاني، يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة.. اتصدمتوا صح؟، يعني أنتوا تاخدوا منهم الفكرة وتشتموهم لو لبسوا حلق!، عليها حاجات غريبة يا أخي، وبعدين لو لبسوا حلق ده مضايق، ودنك أنتِ ولا هو في إيه.

وكان ظهر الفنان عمرو دياب مرتديًا الأقراط، خلال إحيائه إحدى الحفلات أو السهرات الغنائية، كما ظهر أيضًا السيناريست تامر حبيب مرتديًا الأقراط.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب