عمرو دياب سعيد بحفله ضمن موسم الرياض

حفل استثنائي وكالعادة للفنان عمرو دياب تألق خلاله في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث أقام حفلا غنائيا ناجحا.

 

حفل عمرو الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم، شهد حضورا جماهيريا كبيرا، حيث حرص الجمهور على التواجد قبل بداية الحفل بساعات.

وعبّر عمرو دياب عن سعادته الكبيرة في الحفل، وذلك من خلال لقاء قصير نشرته شركة بنش مارك على حسابها في تويتر، قال فيه عمرو: "والله مش عارف أقول إيه موسم عالمي وحفلة عالمية، وموسم فوق الخيال، كالعادة والسنة دي اجمد من كل سنة، وفعلاً بشكر تركي آل الشيخ أنو عم يتيح لنا الفرصة أنو نجي هنا وبشكر كل المنظمين والجمهور".

وبدأ النجم عمرو دياب حفله عقب الصعود إلى المسرح على أنغام أغنيته «يا أنا يا لأ»، وسط تفاعل وفرحة كبيرة من الجمهور الذي رددها معه، بينما تعالت صيحات التصفيق والغناء بصحبة الهضبة خلال الحفل.

وخلال الحفل، قدم الهضبة باقة مختلفة من أغانيه المختلفة، شملت: يوم تلات، هتدلع، وهي عاملة إيه دلوقتي، تنسى واحدة، وتملي معاكده، لو اتساب، بحبه، برج الحوت، وياه، زي مانتي، اللوك الجديد، اللي يمشي، قمرين، نور العين، العالم الله، مرايتها، أحلى ونص.

الحفل مع عمرو دياب، منسّق الموسيقى اللبناني DJ Rodge حيث بدأ الأمسية بـ"ريمكسات" جمعت بين الإيقاعات العربية والغربية. وشكر DJ Rodge الرياض على استضافته للمرة الثانية، حيث قال: "جئت حاملاً رسالة حب من بيروت للرياض".

 

يُذكر أن هذا الحفل هو الثاني الذي يُقام على مسرح "أبو بكر سالم" ضمن 18 حفلة تنظّمها الشركة الرائدة "بنش مارك".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب