توقعات ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2022 مهنياً

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية للاسبوع الاول من شهر نوفمبر 2022 من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2022 مهنياً

برج الحمل

يبدأ الأسبوع هذا بيومين من المراجعات والدراسات وربما يحملان إطلالة جيدة جداً وقد تكون إعلامية إذا كنت تعمل في الشأن العام. تتوق إلى جديد وتبحث عن بعض الحلول لمشكلة قد تطرأ لأحد مواليد الثور أو العقرب. لا تخف من خوض تجارب جديدة في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا، فهي فترة مناسبة جداً لطرق أبواب جديدة وإلا تكون الحياة مملة إذا راوحت مكانك من دون أهداف أو محاولات. تكون بداية الأسبوع حالمة ثم يأخذك الواقع إلى مكان آخر ويجعلك تفتح سجلات قديمة أو ربما باباً جديداً لعلاقة قد تبدأ وتكون مهمة للأشهر القادمة.

برج الثور

يبدأ الأسبوع هذا بيومين مميزين جداً ولا تنقصك خلالهما الحيوية بل تشعر بالفرح خاصةً بين يومي الثلثاء والأربعاء. يكون لديك منحى جديداً في حياتك وحماسة كلية لشيئاً قد يُولد. لكن هذا الإندفاع يتحول إلى إحباط إبتداءً من يوم الخميس على أثر بعض التطورات. تُعتبر الفترة الواقعة بين يومي الخميس والجمعة دقيقة جداً. الأمر الذي كنت متحمساً له سابقاً تهمله الآن لسبب من الأسباب وربما مشروع كاد أن يُبصر النور وتجد نفسك أنك تراجعت أمامه أو حصل أمراً ما.

برج الجوزاء

إذا أردت القيام بخطوات رسمية أو كنت تتعاطى مع سلطة معينة فحدد مواعيدك بين يومي السبت والإثنين. فهذه الفترة جيدة إذا أردت مواصلة عملك أو تُبرز في مكان معين أو بتألق أو بإتصال هاتفي، فهذه الفترة جيدة جداً وتجعلك دائماً ناجحاً ومحلقاً.

برج السرطان

تشعر في بداية الأسبوع هذا أنك إنتقلت إلى فترة بنّاءة وتقيم إتصالات جيدة جداً في العمل. قد تتحدث بين يومي الثلثاء والأربعاء عن عملية تمويلية لتغطية مشروع لك. في الأجواء أحاديث مالية ومصرفية. يحالفك الحظ بشكل لافت خاصةً بين يومي الخميس والجمعة وتكون الفترة هذه مناسبة جداً.

برج الأسد

عليك أن تكون حذراً من معاكسات بين يومي الثلثاء والأربعاء حتى ولو كنت موعوداً بجديد. ستجري الرياح بما لا تشتهي السفن. قد تنتفض على بعض الزملاء والمسؤولين أو يخطر ببالك أن تغير شيئاً في حياتك، لكن الذي سيحصل سيكون لمصلحتك. سيطر على إنفعالاتك وكن حذراً أمام بعض المنافقين ولا تعبر عن رأيك في الوقت هذا ولا عن مخططاتك. تستند على معلومات مهنية مهمة جداً بين يومي الخميس والجمعة حتى تناقشها لاحقاً، وتكون في هذه الأثناء باحث عن عمل ربما أو عن مهمة جديدة.

برج العذراء

تأخذ قرارات جيدة جداً لن تندم عليها في بداية الأسبوع هذا. تتمتع بإرادة مدهشة خاصةً بين يومي الثلثاء والأربعاء. تتجاوب مع بعض القرارات التي تُتخذ في الأوضاع الراهنة وتجدها مناسبة جداً لكن الفلك يجعلك مشتتاً قليلاً ومزاجك مُعكّر بين يومي الخميس والجمعة. وتُعتبر الفترة هذه معاكسة لك لأنّ القمر يعاكسك. حاول أن تنسحب من مهمة أو إجتماع إذا شعرت أنّ الوضع ليس جيداً أو حتى من عرض معين. عليك التكيف مع المستجدات رغم ذلك دون اعتراض.

برج الميزان

تبتسم لك الأقدار في بداية الأسبوع هذا، مع عودة جوبيتور إلى برج الحمل. تُظهر عن قدرات شتى في حياتك المهنية فتجد الإعجاب والتقدير. إذا كنت تمارس مهنتين معاً أو نشاطات عدة، تجد شيئاً يُسعدك ويُدهشك بين يومي الثلثاء والجمعة. 

برج العقرب

تشهد في بداية الأسبوع هذا الكثير من التغييرات التي تطرأ على الصعيد المهني كما المالي. يحمل يومي الثلثاء والأربعاء القليل من الإنزعاج فتكون محبطاً لكن تعود وتقطف ثمار جهودك بين يومي الخميس والجمعة وتتغير الأمور. تجادل أحدهم بأمر ما وتتنحى عن موقف سلبي بين يومي السبت والإثنين أو تشارك أحد مواليد الحمل بعمل أو مشروع وتتواصل معه حتى ولو كان بعيداً عنك.

برج القوس 

يعدك الفلك بفترة أفضل تقع بين السبت والإثنين. إذا كان منتصف الأسبوع مربكاً تعود وتستعيد حيويتك ونشاطك يوم السبت وتُظهر عن مهارة في التعاطي مع المستجدات وتكون صابراً أكثر من السابق. تتعاطى بشجاعة مع مشروع غالي على قلبك يتعثر قليلاً لاحقاً. تقوم بخطوة لها طابع رسمي وقد يأتيك الدعم بفضل موقع بعض الكواكب.

برج الجدي

تتلقى في بداية الأسبوع هذا مساعدة مادية. في الفترة هذه كن مستعداً لفرص مهمة تطرأ في مجال إداري وتخدم مصالحك. تتبدل مراكز ومواقع ويحصل أمراً يفرض بعض التعديلات في مجال عملك. كن حذراً من مواجهة أو عدائية بين يومي السبت والإثنين.

برج الدلو

يدعمك كوكب مارس، ويكون القمر في برجك في أول يومين من الأسبوع هذا ويسلط الضوء على نجاحات وأرباح لك. لا تضيع وقتك في وضع الأسس في مشاريع والقيام باتصالات جريئة في الوقت هذا ومبادرات تحتاجها لمحاصرة بعض المنافسين. تهتم بحسابات خاصة وتسعى للتصحيح بالأرقام أو وضع مصرفي يثير القلق بين يومي الخميس والجمعة.  

برج الحوت

من المهم جداً العبور إلى جديد بين يومي السبت والإثنين أو قبول بعض الشروط التي تفرض نفسها. لا تستطيع البقاء واقفاً في مكانك وترفض التغيير والنقاشات والمفاوضات. قد يكون لديك مفاوضات جديدة يتخللها شروط تُفرض عليك أو انت تضعها.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من موقع Pexels

اقرئي أيضاً:

مواليد خمس ابراج الاكثر حظاً في العام 2023 مهنياً مواليد خمس ابراج الاكثر حظاً في العام 2023 مهنياً
الأبراج الاكثر حظاً في 2023 الأبراج الأكثر حظاً مالياً في 2023
مفاجآت وتغييرات جذرية للابراج في موسم برج العقرب 2022  مفاجآت وتغييرات جذرية للابراج في موسم برج العقرب 2022 
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات