تامر حبيب يكشف كواليس لقائه الأخير مع شيرين عبد الوهاب...رقصا على هذه الأغنية

كشف السيناريست تامر حبيب كواليس اللقاء الأخير الذي جمع بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل أزمتها الأخيرة خلال ظهوره في برنامج mbc trending .

وقال تامر عن شيرين "الست دي صديقة عزيزة على قلبي جدا، ومن أنضف وأطيب الصحاب اللي عرفتهم في حياتي، وهي في محنة وأزمة، وكل ما تحتاجه إننا ندعو لها تقوم بالسلامة".

تحدث تامر عن لقائهما في الساحل قائلا "اتقابلنا مؤخرا في الساحل، وكانت ابتدت ترجع للحياة ولشيرين اللي نعرفها ومقبلة على الحياة جدا، ولما شفتها عيطت نص ساعة زي ما قالت من كتر الحنين ولإنها كانت واحشاني".

وتابع قائلا " وأضاف: "كنت حزين إن واحدة بهذه القيمة الفنية الكبيرة جدا يحصل معاها كده، وفاكر يومها إننا قمنا رقصنا على أغنية صح".

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليا في مستشفى متخصصة لعلاج الإدمان، وكشفت مصادر مقربة منها أنها بدأت تتعافى بشكل ملحوظ ومؤخرا بدأت تتبع نظام غذائي وتمارس تمارين رياضية من أجل فقدان الوزن الزائد.

أنباء سفر شيرين للخارج من أجل العلاج غير صحيحة، وأكد المقربين منها أنها تتواجد في مصر وحالتها الصحية جيدة وفي تحسن مستمر، ومن المفترض خلال الفترة المقبلة أن تعود حياتها لطبيعتها الفترة المقبلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب