ألوان هادئة وعصرية في منزل اليسا 

تحتفل النجمة اليسا بعيد ميلادها الـ 50 في 27 أكتوبر من كل عام ، وبمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها تحتفل معها مجلة "الجميلة" بأخذكِ في جولة داخل منزلها البسيط والهادئ في بيروت .
وقد سيطر على منزل اليسا الهدوء والرقي والبساطة وذلك من خلال الصور التي تنشرها النجمة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" من داخل شقتها البسيطة .


ألوان هادئة ومريحة 

سيطرت الألوان الهادئة على منزل إليسا والتي فضلت استخدام اللونين الأبيض والبيج سواء في دهانات الحوائط أو الآثاث والمفروشات، حيث سيطر اللون البيج على غرفة المعيشة بمنزلها، فاستخدمت طقم أرائك من المخمل بنفس اللون وزينتها بوسائد تجمع بين اللونين البيج والأسود، وكان من الملفت في الغرفة وجود لوحة مرسومة لها معلقة على الجدار .


غرفة طعام كبيرة 

ضمت شقة إليسا غرفة طعام كبيرة تسع لـ 12 فرد، وذلك لأنها محبة للتجمعات العائلية وعزومات الأصدقاء، وقد تميزت الغرفة بالدمج بين المودرن والكلاسيك، و طغى عليها اللون البيج أيضاً، وهي مفتوحة على منطقة معيشة تضم أرائك جلدية من نفس اللون، وقد زينتها ثريا وشمعدانات موجودة في أنحائها .


إطلالة على البحر 

من المميز في شقة إليسا إطلالتها المميزة على البحر، حيث تقع الشقة في عقار مرتفع يطل على البحر مباشرة ويكشف المدينة بشكل كامل، وذلك نظراً لعشقها للطبيعة والهدوء فاختارت هذا الموقع المميز لشقتها .


هذا وسوف نعرض عليكِ سيدتي ألبوم من الصور من داخل شقة إليسا لتتعرفي على ذوق النجمة الراقي والهادئ وتستعيني ببعض من الأفكار داخل منزلكِ .

اقرئي أيضا : بالأبيض اليسا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

أضف تعليقا
المزيد من ديكور